صحيفة الإندبندت البريطانية تعلق على إستهزاء المغنية الشهيرة “ريانا” بالمعتقدات الإسلامية

تواجه المغنية الباربادوسية الشهيرة “ريانا” والموزعة الإنجليزية المعروفة باسم ” CouCou Chloe” غضباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطور الأمر ليصل لتهديدات بالقتل بحق المغنية ريانا بعد نشرها لمقطع فيديو موسيقي من إنتاج موزعة الدي جاي الإنجليزية “CouCou Chloe” يحتوي على أجزاء من الحديث النبوي الشريف “نَقْتُلُ الْآنَ فِي الْعَامِ الْوَاحِدِ مِنْ الْمُشْرِكِينَ” وهذا بالضبط ما ذكر في الاغنية باللغة العربية وبشكل واضح جداً.

واستخدمت ريهانا الاغنية المذكورة أعلاه للإعلان عن ملابس داخلية من ماركتها التجارية الشهيرة “فينتي”، ويذكر أن الفيديو الراقص الذي أطلقه الحساب الرسمي للشركة التي تملكها ريانا تظهر به سيدات ورجال بشكل شبه عاري، وهو الامر الذي تسبب في غضب الكثير من الناس حتى غير المسلمين منهم.

ويذكر أن الاغنية التي احتوت على هذا النص من الحديث النبوي الشريف تم طرحها في الأصل عام 2017، وتم التفاعل مع الأغنية بسخط كبير من المسلمين وغير المسلمين وأضطرت منتجة الأغنية لحذفها من على اليوتيوب في نهاية الامر.

ويذكر أن جريدة الإندبندت البريطانية ذكرت في الصفحة الأولى من جريدة أمس الإثنين أن ريهانا تنتهك بشكل واضح القيم الإسلامية وتبدي عدم إحترام كبير للأديان، والغريب أن ريهانا بالرغم من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها إلا أنها لم تعلق على الأمر حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد