صحفية مصرية تثير سخرية متابعي المؤتمر الصحفي للممثل العالمي ليوناردو دي كابريو في أوسكار 2016

تابع الجميع من المشاهدين عبر العالم حفل أوسكار 2016، وهو من أهم الأحداث الفنية العالمية، وجائزة هامة يسعى اليها الكثير والكثير من الفنانين، وقد كان من أهم الشخصيات الفنية التي حازت على إعجاب المتابعين هو الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، والذي استطاع أخيراً أن يحصل على جائزة أوسكار 2016 بعد ترشحه لها لمدة 6 سنوات سابقة، وجاءت تلك الجائزة عن دوره في فيلم The Revenant.

ليوناردو دي كابريو خلال حفل توزيع جوائز أوسكار 2016

المؤتمر الصحفي للممثل العالمي ليوناردو دي كابريو بعد فوزه بالجائزة

كالعادة أقيم مؤتمراً صحفياً للممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، وذلك إحتفالاً به على حصوله على جائزة الأوسكار لأول مرة بعد سنوات طويلة من العمل الجاد، والمتميز في الكثير من الأعمال التي قام بمشاهدتها الملايين، ولكن ما لم يكن عادياً في هذا المؤتمر هو ما حدث من الصحفية المصرية التي كانت تغطي حدث الأوسكار من جريدة شهيرة.

اقرأ المزيد ايضاً : فيلم سبوت لايت Spotlight يحصد جوائز سبيريت وأوسكار 2016

فقد قامت تلك الصحفية بتوجيه سؤال  ? what about first Oscar، for you، what about it أولاً لم يكن السؤال على قدر الحدث الكبير الذي حصل عليه ليوناردو، وثانياً وهو ما أثار سخرية كبيرة ليس فقط على الصعيد المصري، ولكن ايضاً آراء المتابعين الأجانب من الكثير من البلدان هو ضعف اللغة الإنجليزية لدى الصحفية.

اقرأ المزيد ايضاً : حفل الاوسكار 2016: ديكابريو يحصل اخيرا على جائزته

حيث لم يفهم ليوناردو دي كابريو ما قالته، وكرر أكثر من مرة what؟، ولم يتمالك نفسه من الضحك هو وكل الموجودين في المؤتمر الصحفي، وأكد الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنه يجب أن يتم إرسال صحفيين على قدر كبير من الخبرة، واللغة الممتازة لتغطية الأحداث التي تبث عالمياً حتى لا يحدث مثل ما حدث مع تلك الصحفية.

اقرأ المزيد ايضاً : بالصور سيلين ديون تبيع قصرها بعد رحيل زوجها بمبلغ خيالي

بعض آراء المتابعين الأجانب في أداء الصحفية المصرية في  المؤتمر الصحفي للممثل العالمي ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو لم يتمالك نفسه من الضحك

 ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو

 ليوناردو دي كابريو



اترك تعليقاً