شروط التقديم للحصول على الجرين كارد 2020 بالزواج أو الإقامة

يمكن لأي امرأة أو رجل أن يحصل على الجرين كارد عن طريق الزواج من امرأة أمريكية ورجل أمريكي، وتعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق للحصول على الجرين كارد، ويستخدم كثير من الأشخاص هذه الطرق، نرصد فيما يلي المزيد من التفاصيل عن شروط الحصول على الجرين كارد من أجل الهجرة لأمريكا والإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

التقديم للحصول على الجرين كارد 2020

 إذا أراد الرجل أو المرأة الحصول على الجنسية الامريكية يمكن التقديم عليها ولكن من بعد ثلاث سنوات من الزواج وبعد ثلاث سنوات من الاقامة داخل الولايات المتحدة، لأن الفترة التي تكون من المتزوجة من مواطن امريكي تكون اقل بدلاً من الاقامة أو العمل أو الدراسة.

لكن يوجد قرار تم اصدارة قديماً انه من اراد أن يحصل على الجنسية الامريكية عن طريق الزواج، يجب أن يكون الزواج الخاص به مستمر لمدة ثلاث من السنوات وايضاً مع اتقان اللغة الانجليزية جيداً.

كيفية الحصول على البطاقة الخضراء باللجوء إلى الهجرة

إذا اعتبرت أمريكا الشخص المهاجر اليها من أحد مواطنيها عن طريق السفارة الامريكية، أو إذا حصل الشخص على اللجوء بعد الوصول إلى امريكا يمكنه الحصول على الجرين كارد حينها.

ويمكن للشخص إذا لم يتم الزواج من مواطن أو مواطنة امريكية أن يحصل على الجرين كارد من خمس سنوات من الإقامة.

يجب أن يكون الملف الذي قام الشخص بتقديمه كاملاً متكامل من حيث الشروط المطلوبة، وجميع المعلومات التي تتوفر داخل الملف تكون معلومات صحيحة حتى لا يحدث خلل

يجب تجهيز الملف القنصلي وهذه الخطوة تم انشائها من أجل الاشخاص الذين يريدون أن يقوموا بتقديم طلب للهجرة الي بلد أخرىي أو العودة الي بلدهم مرة ثانية، وهم في هذا الوقت يكونوا خارج بلدهم، لذلك يجب على الشخص المتقدم أن يقوم بتجهيز كل الاوراق المطلوبة بطريقة صحيحة وسليمة.

حيث يبحث الكثير من شباب الوطن العربي على فرصة عمل مميز بعائد مادي جيد ويبحثوا عن مستوى معيشي عالي يليق بهم وأيضا على خدمات صحية جيدة كما يبحثون أيضا عن تعليم جيد لأبنائهم،  فتكون الوجه المثالية لهم هي الهجرة إلى امريكا وتقديم طلب للحصول على الجرين كارد أو البطاقة الخضراء لتمنح لهم فرصة العيش في الولايات المتحدة الأمريكية والتمتع بكل حقوق المواطن الامريكي،  حيث يأخذ كل فرد يحصل على الجرين كارد له الحرية في الخروج والدخول من.الولايات المتحدة الأمريكية، كما يحق لكل فرد جميع الخدمات الصحية وخدمات التعليم  وخدمات الضرائب والتضامن الاجتماعي.