شركة Disney تختار المصري مينا مسعود لدور”علاء الدين” في نسخة Aladdin الجديدة

 شركة والت ديزني لإنتاج الأفلام، ومقرها بربانك، كاليفورنيا، الولايات المتحدة،   كشفت عن صاحب دور علاء الدين aladdin والذي كانت تبحث عنه منذ سته اشهر مضت فلقد قامت شركة ديزني بإعلان مسابقة  وطلبت فيها من الممثلين والموهوبين من اصل عربي ويمتلكون القدرة على الغناء والرقص أيضا وعلى الراغبين في التقدم إرسال صور وفيديو يظهر مهاراتهم عبر البريد الإلكتروني على أن تبدأ  عمليات التصوير الرئيسية بين يوليو   2017ويناير 2018.

شرت شركة Disney خبر انضمام مينا مسعود ونعومي سكوت عبر صفحتها الرسمية على موقع Twitter.

مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين2018

جاء اختيار النهائي  لشركة Disney على الشاب الكندي Mena Massoud‏ وهو أصوله عربية وبالتحديد مصر  الشاب مينا مسعود لتجسيد دور “علاء الدين” وسوف تقوم بدور البطولة أمامه الممثلة  الشابة الإنجليزية نعومي سكوت بدور “الأميرة ياسمين” في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin الصادر عام 1992، والمقرر إنتاجها بواسطة التصوير الحي.

حيث انتهجت مؤخراً شركة Disney  إعادة إنتاج الأفلام الكرتون القديمة  وأعادتها للحياة بشكل حي وممثلين واقعيين وليس صور كرتون وأصوات الممثلين فقط، / حيث أعلنت شركة Disney خبر انضمام مينا مسعود ونعومي سكوت عبر صفحتها الرسمية على موقع Twitter.

ولقد وقع الاحتيار مسيفا على ويل سميت في في تقديم دور الجني، الذي جسده الممثل الراحل روبن ويليامز عام 1992.

والمعروف عن قصة علاء الدين تناقش قضية فوراق الطبقات فكيف لصبي صغير أن يخفق قلبه لاميرة جميلة ابنة ملك البلاد، وكيف يتحقق له المراد وينال موافقة الملك، لندخل في سلسلة من العقبات والمؤامرات التي تنتهى لصالح البطل نهاية سعيدة.

أول رد من مينا مسعود Mena Massoud بعد اختياره لتجسيد دور علاء الدين

وقال مينا مسعود في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: شرف عظيم أن يتم اختياري لتجسيد دور علاء الدين، معبرًا عن طموحه في أن يستطيع تجسيد هذه الشخصية بنجاح.

أول رد من مينا مسعود Mena Massoud بعد اختياره لتجسيد دور علاء الدين
أول رد من مينا مسعود Mena Massoud بعد اختياره لتجسيد دور علاء الدين

شركة Disney تختار المصري مينا مسعود لدور"علاء الدين" في نسخة Aladdin الجديدة 1 17/7/2017 - 12:10 ص شركة Disney تختار المصري مينا مسعود لدور"علاء الدين" في نسخة Aladdin الجديدة 2 17/7/2017 - 12:10 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.