شرطة نيويورك تعلن عن مكافأة ضخمة لمن يدلي بمعلومات حول منفذ هجوم مترو نيويورك

عرضت الشرطة الأمريكية مكافأة مالية قدرها 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات حول منفذ هجوم نيويورك الذي لا يزال حراً طليقاً، وقالت الشرطة الأمريكية عبر حساب مدير تحقيقاتها جيمس ايسينج بأن من يدلي بأي معلومات مفيدة حول منفذ هجوم مترو مدينة نيويورك سيحصل على 50 ألف دولار كمكافأة. 

ويذكر بأن هجوم نيويورك قد أودى بحياة 5 أشخاص وإصابة 16 في إحدى محطات مترو مقاطعة بروكلين بمدينة نيويورك وقالت الشرطة بأنها تشكل في دوافع منفذ الهجوم الارهابية، يذكر أيضاً بأن منفذ الهجوم استخدم قنابلاً دخانية ليحجب الرؤية عنه أثناء تنفيذه للهجوم بالإضافة الى أنه كان يغطي وجهه بقناع مما صعب مهمة الشرطة في التعرف على هويته في البداية لكن في نهاية المطاف تم التعرف عليه.

ونشرت الشرطة الأمريكية صوراً للمشتبه به وأعلنت عن اسمه، ويعتبر “فرانك جيمس” المشتبه به الرئيسي في العملية التي فضلت الشرطة عدم فتح تحقيق فيها باعتبارها عملاً ارهابياً ولا يزال المتهم حراً طليقاً حتى الآن ولا يعلم أحد بمكان تواجده الحالي. 

يذكر أيضاً أن الشرطة قد أطلعت رئيس الولايات المتحدة جو بايدن بتطورات الواقعة مؤكدة أن موظفي الرئاسة على اتصال دائم بإدارة بلدية نيويورك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.