شاهد قصر الأمير هاري و زوجته ميغان ماركل الجديد في سانتا باربرا

انتقل أمير بريطانيا هاري و زوجته ميغان ماركل، إلى قصرهما الجديد في مدينة “سانتا باربرا” بولاية كاليفورنيا، و ذلك عقب شرائه من وقت قريب، و ذلك وفقا لما نشرته صحيفة ” تلغراف ” البريطانية.

شاهد قصر الأمير هاري و زوجته ميغان ماركل الجديد في سانتا باربرا 5 22/8/2020 - 7:57 م

شاهد قصر الأمير هاري و زوجته ميغان ماركل الجديد في سانتا باربرا 1 22/8/2020 - 7:57 م

حيث نقلت الصحيفة عن مصدر مقرب لهما أن الأمير وزوجته أشتريا أول منزل عائلي خاص بهما في المنطقة، و أنتقلا إليه سرا فى الشهر الماضي، كما أنهم أوضحوا فيما بعد السبب فى ذلك مبينين أنهم قد أستقروا و أختاروا الخصوصية الهادئة لمجتمعهم، منذ وصولهم و يأملون أن يتم قبول ذلك بالإحترام من قبل جيرانهم، و كذلك بالنسبة لهم كأسرة”.

كما أشارت الجريده إلى أن الزوجين، كانا يأملان منذ زمن العيش في حياة طبيعية هناك اكبر وقت ممكن، حيث خطّطا للعيش هناك لفترة طويلة.

و الجدير بالذكر هنا: أنه تقع منطقة سانتا باربرا ذات الأجواء المشمسة بولاية كاليفورنيا وتبعد عن شمال لوس أنجلوس حوالى 100 كيلومترا، حيث تسكن  والدة ميغان زوجه الأمير هارى.

مساحة القصر و سعره

يرجع تاريخ بناء القصر  لعام 2003، حسث تبلغ مساحة القصر الجديد حوالى 1350 مترا مربعاً،و بلغ سعره ب 14 مليون و 650 ألف دولار، حيث تم دفع 5 ملايين دولار مباشرة، و حصلا على قرض و رهن عقاري آخر بقيمة 9.5 مليون دولار.

مكونات القصر العملاق 

شاهد قصر الأمير هاري و زوجته ميغان ماركل الجديد في سانتا باربرا 2 22/8/2020 - 7:57 م

و بحسب التاريخ العقارى للقصر، قد إستغرق بناء القصر حولى خمس سنوات، و يتميز القصر بديكورات مميزه وإحتوائه على 9 غرف نوم، و 16 حماماً، و مكتبة متميزه، و مكتب فاخر، و منتجع صحي، و ساونا، و صالة ألعاب رياضية، و غرفة ألعاب، و مسرح، و جراج يتسع لخمس سيارات، و ملعب للتنس، و حوض سباحة، و كوخ للأطفال، و حدايقة ورد و أشجار  بمساحات شاسعة، حيث اضافتالصحيفة لوجود  أشجار الزيتون القديمة، و ملعب تنس، و كوخ للأطفال و مسبح.

ليس هذا فحسب و لكن يضم القصر أيضا بيت للضيافة مكون من غرفتي نوم و حمامين، و هو تم بناءه خصيصا لأم زوجة الأمير، بوصفها انها تساعد ابنتها ميغان في تربية الأمير آرشي.

نظام الاآيباد المتحكم بكل شيء

شاهد قصر الأمير هاري و زوجته ميغان ماركل الجديد في سانتا باربرا 3 22/8/2020 - 7:57 م

والمميز بهذا القصر النظام الإلكترونى ووجود الأبياد المتحكم بأنظمة الإضاءة، و فتح النوافذ و الأبواب و أي غرض من أغراض المنزل موجود من خلال لائحة الآيباد.

أوبرا وينفري جارة الثنائي

شاهد قصر الأمير هاري و زوجته ميغان ماركل الجديد في سانتا باربرا 4 22/8/2020 - 7:57 م

و المميز هنا فى القصر انه سيكونان الثنائي الأمير هاري و زوجته ميغان أكثر قرباً من صديقتهما المشهوره مقدمة البرامج المليارديرة “أوبرا وينفري”، التي تمتلك الكثير من المنازل الرائعة، حيث تعيش في منطقة “مونتيسيتو” الراقية الموجوده فى  “سانتا باربارا”، وفقاً لما ذكرته الصحيفة و مجلة “بيبول”.

وليس هذا وحسب لكن لدى الثنائي عدد من الجيران المشاهير مثل: روب لوي و إيلين ديجينيرس.