شاهد بالفيديو مبروك عطية يرد على قرار ترامب عندي الحل لتحرير القدس

قد علق عميد كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر الدكتور مبروك عطية، على ما جاء من ” الرئيس الأمريكي” قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب وزرعها بالقدس باعتبارها عاصمة لإسرائيل، مستخدماً بعض الكلمات المعبرة عن رائيه قائلا: « لو دي حاتطير في سبيلها (مشيرا لرقبته) حأبفي سعيد جداً وهي ما يحدث الآن في الشارع المصري العربي الإسلامي.. هو إحنا زعلانين ليه؟».

شاهد بالفيديو مبروك عطية يرد على قرار ترامب

رد مبروك عطية على قرار ترامب

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور عطية، أصدر أكثر من عشرون مؤلفاً أشهرهم: ركائز الدعاء، الأولويات في الفكر الإسلامي، أغبياء يدخلون النار، فتاوى الشيطان، كما قدّم برنامجين تلفزيونين في مجال الفتاوي الدينية، ولقوا نجاح كبير، البرنامج الأول كان على قناة دريم “الموعظة الحسنة” والبرنامج الثاني ” كلمة السر” على قناة إم بي سي مصر.

نبزة مختصر عن مبروك عطية

ولد في المنوفية عام 1958، والتحق مبكرًا بالأزهر، وفي عام 1989 حصل على الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة القاهرة، ويدرس حالياً بجامعة الإمام محمد بن سعود، كما يعمل رئيسًا لقسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، أشتهر مبروك عطية بطريقته الفكاهية وإجاباته الكوميدية مع كل متصل في برنامجه، مما ادي غلي دخول قلب الملايين من متابعيه لبساطته في الرد والتجاوب مع المتصل في أسئلته، ظهر عطيه في عديد من البرامج  التوك شو كضيف عليها وفي كل مرة من ظهور حتماً ولابد من يحمل معه زهوراً.

https://youtu.be/gz5b6cbIbXY


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.