شاهد بالفيديو: البقعة الغامضة في سانتا كروز من أغرب الأماكن على وجه الأرض

تم اكتشاف البقعة الغامضة في سانتا كروز بأمريكا سنة 1939 من قبل علماء جيولوجيون، فهذه البقعة الغامضة هي مجرد منطقة صغيرة يبلغ قطرها حوالي 46 متراً، حيث أصبحت هذه المنطقة مشهورة وتستقبل كل سنة العديد من السياح من جميع أنحاء العالم.

شاهد بالفيديو: البقعة الغامضة في سانتا كروز من أغرب الأماكن على وجه الأرض 1 23/8/2015 - 2:20 ص

هذه البقعة الصغيرة تختل فيها مقادير الجاذبية الطبيعية، فأي شخص يمشي على أرضية المنزل الذي بني فوقها سوف يميل إلى الجانب بـ 30 درجة تقريبا، مما يجعله مكانا غامضا يجلب له العديد من الزوار وفكل واحد منهم يجرب كل أنواع الخدع والتجارب لإكتشاف سر جديد في هذه البقعة الغامضة.

من بين هذه الأسرار التي تم اكتشافها في هذا المكان، أنه عند وضع كرة في أرضية مسطحة على الجانب الممغنط تبدأ بالتحرك في الإتجاه المعاكس خارج المنطقة، والأمر ينطبق نفسه على الماء والسوائل.

أما الشيء الأغرب في هذه المنطقة هو أن طول الشخص داخل البقعة يكون أكبر من خارجها ويظهر بشكل كبير عند المقارنة بين شخصين غير متساويين في الطول، حتى الأشجار التي تنمو في هذه البقعة فهي تنمو بشكل مائل بـ30 درجة.

يفسر بعض العلماء هذا اللغز المحير في هذه البقعة أنه تأتي فوق تلة ممغنطة تشبه بعض الأماكن والتي تتواجد بشكل كبير في بعض المناطق حول العالم ومنها دول عربية، يمكنكم التعرف على هذه البقعة الغامضة من خلال هذا الفيديو.

أتمنى أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.