شاهد بالصور واحدة من أبشع الجرائم في التاريخ.. قتل أمه ثم أغتصبها وأكل من لحمها!

في جريمة بشعة وربما تكون غير مسبوقة، تصنف كواحدة من أبشع الجرائم في التاريخ كله، قام شاب أرجنتيني يدعي لياندرو ياميل أكوستا، بقتح والدتة وزوجها ثم قام بإغتصاب الجثتين وأكل من لحمهم وذلك بمساعدة أختة الغير شقيقة والتي كانت في نفس الوقت عشيقتة.

شاهد بالصور واحدة من أبشع الجرائم في التاريخ.. قتل أمه ثم أغتصبها وأكل من لحمها! 1 3/10/2015 - 12:05 م

وقد بدأت الحادثة بإنتظار هذا الشاب أخوتة أن يخرجوا صباحاً إلي المدرسة، ليدخل على امة صاحبة ال50 عاماً وزوجها صاحب ال54 عاماً في غرفتهم وبحوزتة سلاح ناري، فيطلق 3 طلقات تودي بحياة زوج أمة، فتحاول الأم الفرار ولكنه يضربها بطلقة في خلف الرأس تقتلها في الحال.

وقام بعد ذلك هذا الشاب بالإنتقام حيث كان يتعرض دائما للضرب والتحرش من زوج والدتة، فقام بإغتصاب الجثتين ومن ثم بدأ في التفكير في كيفية التخلص من بقايا تلك الجريمة وهو الأمر الذي حاولت عشيقتة مساعدتة فيه، وجاء الحسم أن يتم إلقاء الجثث إلي الكلاب ال6 التي تعيش معهم في المنزل ليأكلوهم.

وعندما شعر الجيران بغياب زوج أم هذا الشاب الأرجنتيني قاموا بتبليغ الشرطة، التي جاءت ودخلت المنزل وبحثت عنهم، ولم يكن الأمر صعب جداً فقد إستطاع المحققين إكتشاف الحقيقة كاملة بسبب تواجد بعض بوافي اللحوم في المنزل.

وقد تم القبض على هذا الشاب الذي قام بتلك الجريمة الشنعاء بالإضافة إلي أختة الغير شقيقة وعشيقتة في نفس الوقت والتي ساعدتة في التنفيذ، وتم نقلهم إلي المصح النفسي حيث انهم يعانوا من إضطرابات نفسية حادة بسبب ما كانوا يتعرضون له من تحرش ومعاملة سيئة.

المنزل الذي وقعت فيه الحادثة.
المنزل الذي وقعت فيه الحادثة.

شاهد أيضاً:

عاجل تعرف على أخر الدول العظمي التي تشارك في ضرب سوريا

عاجل تعرف على أخر التطورات الخطيرة في قضية الفنان هيثم محمد!