شاهد بالصور حقيقة جذب (بوتين) لرابطة عنق (أوباما) في الامم المتحدة

الكل يعلم انه هناك خلاف كبير بين الولايات المتحدة الامريكية وروسيا بسبب الأوضاع الحاليه في سوريا، ووقوف روسيا بجانب بشار الأسد ودعمها له، وكذلك بسبب أن روسيا تطمع في بسط هيمنتها وسيطرتها على دول الشرق الأوسط بدلا من الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد بالصور حقيقة جذب (بوتين) لرابطة عنق (أوباما) في الامم المتحدة 1 6/10/2015 - 5:30 ص

وبسبب هذا الخلاف قام بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك بنشر بعض الصور التي تظهر قيام الرئيس الروسى (فلادمير بوتين) بجذب رابطة عنق الرئيس الأمريكى (باراك أوباما) خلال لقائه به في الأمم المتحدة، وذلك بسبب شدة الخلاف الذي حدث بينهم في أروقة الأمم المتحدة.

وأستغل البعض الخلاف الحاصل بين الرئيسين وقال أن هذة الصور حقيقية وقد حدثت بالفعل مشادة عنيفة بين الرئيس الروسى والأمريكى في أروقة الأمم المتحدة وأنتهت هذة المشادة بجذب الرئيس الروسى لرابطة عنق أوباما وتهديدة له.

وقد اشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى ممن شاهدوا الصورة بشجاعة الرئيس الروسى الذي قام بهذا الفعل مع الرئيس الأمريكى.

ولكن الحقيقة أن هذة الصورة غير صحيحة بالمرة ولم يحدث أى شئ بين الرئيسين في الأمم المتحدة، ولذلك سوف نعرض على سيادتكم الصورة الحقيقية التي تم أخذ الصورة التي نشرت منها.

بوتين1

بوتين2