شاهد بالصور.. أردوغان يقلد السيسي ويركب دراجة هوائية

تدأول عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” مجموعة من الصور للرئيس التركى ” رجب طيب أردوغان ” وهو يركب الدراجة الهوائية من أجل دعم هذه الرياضة في تركيا.

شاهد بالصور.. أردوغان يقلد السيسي ويركب دراجة هوائية 1 18/4/2015 - 7:25 م

وعلى صعيد آخر قام أردوغان بركوب الدراجة وسط عدد كبير من الشعب التركى الذي رحب بهذه الفكرة الرائعة حول ركوب الدراجات الهوائية واستخدامهافي الحياة اليومية.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد قام أيضاً منذ تولية رئاسة مصر بالنزول إلى الشارع وسط جموع من الشعب وقام أيضاً بركوب الدراجة الهوائية، وطالب المصريين باستخدام الدراجات بدلاً من السيارات كوسيلة للموصلات من أجل ممارسة هذه الرياضة، والعمل على تقليل إستهلاك الوقود.

ولكن نزول الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الشارع راكباً الدراجة الهوائية أثار سخرية جماعة الإخوان المسلمين في مصر، واليوم ماعة الإخوان يُرحبون بفكرة الرئيس التركى حول ركوب الدراجات الهوائية.

الجدير بالذكر أن أردوغان كان ومازال مُسانداً لجماعة الإخوان المسلمين بمصر منذ تولى محمد مرسى رئاسة مصر عقب ثورة 25 يناير، ولكن بعد قيام الشعب المصري بالثورة ضد مرسى قرر المجلس العسكرى عزل محمد مرسى عن حكم مصر، وقد أُجريت انتخابات رئاسية فاز فيها عبدالفتاح السيسي بحكم مصر.

إليكم الصور :- 

1 2 3 4 5


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.