سيول تغرق الدوحة.. والقطريون يتساءلون: أين تميم؟

أمطار غزيرة تعرضت لها الدوحة اليوم عاصة دولة قطر، وأسفرت الأمطار الغزيرة عن غرق شوارع العاصمة القطرية، حيث استحالت الحركة فيها من سيارات ومارة، وأصبح ارتفاع منسوب المياه فيها نحو مترا و30 سم، وكشفت الأمطار عن البنية التحتية لدولة قطر وما تعانيه من ضعف، مما جعلها تغرق سريعا مع بداية الأمطار الغزيرة.

أمطار غزيرة تغرق قطر

انهيار البنية التحتية لقطر

فيبدو أن البنية التحتية لدولة قطر هاشة ولا تتحمل الكوارث الطبيعية التي عرضة لها أي دولة، فغرقت شوارعها من مياه الأمطار، مما جعل هاشتاج «الدوحة تغرق» يتصدر صفحات السوشيال ميديا، وجعلها الأكثر تداولا في العالم.

المغردون يتساءلون: أين تميم؟

وتساءل الشعب القطري والمغردون على هاشتاج «قطر تغرق»: أين تميم، وكيفية تنظيم دولة قطر لكأس العالم في ذلك هذه البنية التحتية الهشة التي لا تتحمل سقوطا لبعض الأمطار، وكيفية فتح ملفات للشركات الإيرانية والتركية الفاسدة داخل قطر.
ورصد المغردون على موقع التغريدات «تويتر» صورا وفيديوهات للمنازل ومراكز التسوق بالمياه، ورصد المواطنون القطريون في تغريداتهم الحالة السيئة التي وصلت لها شوارعهم.

القطريون يدشنون «أمطار قطر»

ودشن أبناء دولة قطر هاشتاجا آخر «أمطار قطر»، لرصد الخسائر التي ترتبت على سقوط أمطار غزيرة وسيول وتحذيرات من ارتفاع منسوب المياه مما يجعل السير والحركة فيها مستحيلة الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.