سيدة تطلق زوجها المشلول من أجل أن تتزوج صديقه، القصة التي هزت قلوب الجميع

في واحدة من أغرب القصص الاجتماعية، لجأت سيدة صينية على الطلاق من زوجها المريض بالشلل، أن يتزوج أفضل أصدقائه للعمل معا من أجل الاعتناء به.

سيدة تطلق زوجها

سيدة تطلق زوجها بعد زواج سعيد

“شو تزوج شيهان” و”شيه شي بينغ”، من مدينة انكانغ الصين، في مقاطعة شانشي، أنجبا طفلا في السنة الأولى بعد زواجهما،  وكانت تعيش الأسرة حياة هادئة وسعيدة، وبضع سنوات في وقت لاحق أنجبا طفل ذكر الذي ادخل المزيد من السعادة والفرح إلى قلوبهم.

strange-love4-600x399ماذا حدث للزوجين؟

ولكن في عام 2002، تحولت حياتهم رأسا على عقب الزوج يعاني حادث مروع تسبب له بالشلل من منطقة الخصر، وقد تلقى “شو” تعويضات مالية حوالي 6000 $، ولكن ذلك لم يساعده على استعادة قدرته على المشي مرة أخرى.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

وكانت الزوجة المخلصة تبفي بجانبه وترعاه بشكل يومي بالإضافة إلى رعاية طفليهما، ولكن الزوج كان يصر دائما على الطلاق حتى تتمكن من ممارسة حياة جديدة وطبيعية مع زوج آخر برعاية.

2737274333

زواج الزوجة بصديقه

في عام 2009، استسلمت الزوجة لمطالب زوجها في الطلاق منه، وقررت أن تتزوج صديقه في العمل في عام 2012، وانتهت في إجراءات الطلاق وتزوجت من صديقه، ولكن ليس للعيش حياة جديدة، ولكن أن تستمر في رعاية زوجها السابق بمساعدة زوجها الجديد، بدون إلحاح زوجها السابق على تركها له باستمرار.



اترك تعليقا