بالصور.. إعادة بناء سفينة تايتنك مرة أخرى من قبل شركة صينية كبيرة لجذب السائحين

حصلت سفينة تايتنك على شهرة كبيرة، بعد حادث الغرق الشهير الذي تناولته السينما في أروع أعمالها، وخاصة فيلم  titanic الشهير، حتى غرقت سفينة التايتنك في عام 1912م، ونجم حادث غرق السفينة على وفاة أكثر من 1500 شخص كانوا على متنها، من معظم جنسيات العالم، بعد انتشار المقولات بأن سفينة التايتنك هى سفينة الأحلام التي لا تغرق، ولكن حدث أنها غرقت في أول رحلة لها في المحيط، بعد أن تحطمت احد جوانبها أثناء مرورها بجوار جبل من الجليد في منتصف المحيط، وبعد كل هذا قررت احد الشركات الصينية الكبيرة، أن تعيد بناء التيتانك من جديد، وذلك لإنشاء أكبر مدينة ملاهي ذات طابع خاص، وسوف تكون سفينة تيتانك الصينية صورة طبق الأصل من التايتنك الحقيقية.

غرق التيتانك

سفينة التايتنك الصينية الجديدة

قررت الشركة الصينية بإعادة بناء التايتنك لجذب السائحين من جميع أنحاء العالم، كمدينة سياحية مميزة وفريدة، تحقق السلام النفسي للزائرين.

بناء التيتانك
سفينة التيتانك

حيث ترغب الشركة الصينية أن تستفيد من الشهرة التاريخية للتيتانك لتعيد بنائها من جديد.

غرق التيتانك
سفينة التيتانك

تتوقع الشركة الصينية أن يصل الزائرين إلى مدينة ملاهي التايتنك الجديدة من كافة دول العالم، لمشاهدة تلك السفينة الضخمة، التي تشبه تماماً السفينة القديمة.

تايتنك
التيتانك الجديدة

حيث كشفت صور التيتانك الجديدة على اعتزام الشركة الصينية على بناء السفينة بمبالغ مالية ضخمة، وهذا ما كشفته بعض الصحف الأجنبية والتقاط الصور للطائرات بدون طيار، لتكون مدينة استثنائية توضح للزائرين كيف كانت التيتانك وكيف كانت طقوس الغرق ومساعدة الركاب بعضهم لبعض.

سفينة تيتانيك
صور تيتانك

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.