التخطي إلى المحتوى
سر الظهور المفاجئ لزوجة زعيم كوريا الشمالية بعد غباب 7 أشهر

ما زال زعيم كوريا الشمالية (كيم جونغ أون) يثير الكثير من التساؤلات حول شخصيته الغامضة وحول تصرفاته الغريبة التي يقوم بها في كوريا الشمالية، هذه التصرفات التي جعلت من هذه الدولة مغلقة على نفسها لا يستطيع أي أجني الدخول إليها إلا بصعوبة بالغة، وأصبحت هذه الدولة وكأنها دولة منعزلة عن العالم الخارجي أجمع.

قصة ظهور زوجة زعيم كوريا الشمالية بعد غياب 7 أشهر

أثار الظهور المفاجئ لزوجة زعيم كوريا الشمالية السيدة ( ري سول جو ) بعد غياب دام لمدة سبعة أشهر تقريبا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث تسائل الجميع عن السر وراء اختفاء هذه السيدة هذه المدة الطويلة؟ وما هو سر ظهورها المفاجئ ؟

جدير بالذكر أن زوجة زعيم كوريا الشمالية تبلغ من العمر 27 عاما وكانت تعمل مغنية قبل أن يتزوجها في عام 2012، وكان آخر ظهور لها مع زوجها في 28 مارس الماضي ، ويعد هذا هو الظهور الأول لها منذ هذا التاريخ، حيث ظهرت برفقة زوجها ، خلال مسابقة تدريب القتال الجوي، التي تقوم بها القوات الجوية الكورية الشمالية..

وقد اختلفت التفسيرات والتكهنات من المحللين حول هذا الاختفاء، حيث رجح الكثير أن سبب الاختفاء هو وجود خلافات بينها وبين زوجها، بينما أكد البعض أن سبب الاختفاء هو أنها كانت حاملا وفضل زوجها ان يبعدها عن الحياة العامة، وبعد اتمام الحمل ونبذ الخلافات عادت للظهور مرة اخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.