ستندهش عند معرفة أعمار مغنيي “الراب” و”الهيب هوب” الحقيقية !

إذا كنت من محبي موسيقى الراب والهيب هوب فلابد وأن تندهش ولو قليلاً من أعمار المغنيين الحقيقية والتي كشف عنها مغني راب ناشئ اسمه “lil breake”في تغريدة على تويتر، وقد صدم الكثير من الناس عندما علموا بالحقيقة أول مرة.

ستندهش عند معرفة أعمار مغنيي "الراب" و"الهيب هوب" الحقيقية ! 1 19/2/2020 - 9:11 م

نستعرض في هذا المقال أعمار المغنيين الحقيقية نظراً لأن بعض المغنيين يفضلون عدم ذكر أعمارهم الحقيقية بل وحتى يتغاضون عن الإجابة على السؤال في المقابلات الصحفية لوسائل الإعلام.

نبدأ أولاً بمغني الراب الامريكي “سنووب دوغ”والذي يبلغ حالياً من العمر 48 عاماً، واشتهر سنوب دوغ بآدائه لأغاني “الريغي”والهيب هوب واشتهر أيضاً بخفة دمه وتمتعه بشعبية كبيرة جداً عند جمهور الراب.

ويبلغ مغني الراب الأمريكي ريتشارد أوستن الشهير ب بوست مالون “post malon”من العمر 24 عاماً وهو ما استغربه الكثيرون نظراً لأنه يبدو وكأنه في عقده الثالث أو الرابع.

ويبلغ ويز خليفة من العمر 32 عاماً بينما يبلغ ليل واين من العمر سبعة وثلاثين عاماً 37 بينما يبلغ المغني الكندي “دريك” من العمر 33 عاماً.

وتبلغ “نيكي ميناج”من العمر 37 عاماً وهو عمرها الحقيقي حسب ما قالت، بينما تبلغ كاردي بي “cardi b”وإسمها الحقيقي هو “بلقليس”، من العمر 27 عاماً ولكنها تبدو أكبر من ذلك بكثير مما تسبب بصدمة جمهورها.

ويبلغ كانييه ويست من العمر 42 عاماً.

وهناك بعض نجوم الهيب هوب لم يذكرهم “ليل بريك”في قائمته مثل 50″ cent” والذي يبلغ من العمر 44 عاماً، وكذلك ليل بامب والذي صدم الجميع بعمره الحقيقي ويبلغ من العمر 19 عاماً!، وكذلك بيلي أيليش التي تبلغ من العمر 18 عاماً وأيضاً “malu trevejo”التي اشتهرت بأغنيتها “luna llena”وكان عمرها 16 عاماً عندما قامت بآدائها وتبلغ حالياً 19 عاماً.

اسمع الخبر بدلاً من قراءته:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.