زوجين مثليين يرغبان بانجاب ثلاث توائم من البنات

يستعد والدان مثلي الجنس لانجاب ثلاث توائم بنات عن طريق الأجنة المجمدة الا أن ابنتهما زعفران تعارض الانجاب قائلة مازالت الحياة أمامها ولا تريد أن يقول احد انهم من الماضي.

زوجين مثليين يرغبان بانجاب ثلاث توائم من البنات 1 10/12/2016 - 7:47 ص

ويقول توني”شعرت بان لدينا ما يكفي من الاطفال لكن لم تفارقني فكرة أن لدينا عشرة أجنة مجمدة، بالرغم انهم لا زالوا خلايا الا اني اشعر انهم مثل أبنائي.

وعنوت الصحف في جميع أنحاء العالم سنة 1999 خبر انجاب الزوجين المثليين أول ابناءهما زعفران وأسبن، وأورلاندو هو التوام الجيني لأسبن لكن زرع في رحم ام بديلة مختلفة بريطانية، ولدت توأمين دالاس وجاسبر، ولدى الزوجان أربعة أبناء وابنة واحدة ويعتزمان إضافة ثلاث توائم من الاناث إلى اسرتهم.

ويعتزم الزوجان المثليين تسمية بناتهما التوائم بأسماء ميلانو وباريس ولندن، ويقول توني انه متحمس للانجاب وفي نفس الوقت يعيش حالة عصبية ويعلم انه اصبح كبير في السن مؤكدا أن هذه الفكرة تحدث عنها منذ فترة طويلة والآن حان الوقت المناسب للقيام بها.

ولدى الزوجان باري وتوني، ثرورة طائلة  تقدر ب 38 مليون يورو، وسبق اضطروا لادخال أطفالهما الثلاثة إلى مدرسة خاصة بسبب أعمال البلطجة. وعملية تحديد جنس المولود من الأجنة غير قانونية في بريطانيا ومن المؤمل أن يجري الزوجان اختباراتهما في الولايات المتحدة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.