الصحف الإسرائيلية تهاجم زوجة نتنياهو ل”تعرية” قدميها في مكتب ترامب

قامت الصحف الإسرائيلية بالهجوم على زوجة نتنياهو وانتقادها بشدة في شئ من السخرية بعد أن قامت بكشف قدمها في مكتب الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب “، وذلك خلال لقاء جمع بها وزوجها بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء إسرائيل، مع ترامب وزوجته ” ميلانيا ترامب “، وإليكم ما جاء على لسان الصحف الإسرائيلية من استهزاء ونقد شديد لما فعلته زوجة نتنياهو.

الصحف الإسرائيلية تهاجم زوجة نتنياهو ل"تعرية" قدميها في مكتب ترامب 1 18/2/2017 - 9:54 ص

ما جاء من نقد إلى زوجة نتنياهو في الصحف الإسرائيلية :-

ما قاله يتسهار عن زوجة نتنياهو :-

فقال رامي يتسهار، رئيس تحرير موقع ” عنيان مركازي “، ” ماذا تفعل هذه السيدة؟ أمر محرج؟ مهين؟ فلتقرروا بأنفسكم، فالأمر واضح كالشمس أنها لم تكشف عن ساقيها مصادفة، بل أنها فعلت ذلك عن عمد، وفي ظروف معينة. وأضاف يتسهار موضوعاً تحت عنوان ” سارة تقوم بالتعري في البيت الأبيض”، وتناول في ذلك الموضوع أن زوجة نتنياهو قد قامت بذلك الفعل عن قصد، معللاً أنها قامت بذلك لجذب انتباه الرجال المتواجدين بالبيت الأبيض، حيث وجدت نفسها في منافسة مع السيدة التي تفوقها جمالاً بلا حدود والجالسة بجانبها، ميلانيا ترامب، مضيفاً ” هذا ليس احتراماً “، وذلك كما جاء في الوطن.

ما جاء في صحيفة ” معاريف ” عن زوجة نتنياهو :-

وتحدثت أيضاً صحيفة ” معاريف ” عن الأمر، حيث قالت أن ساندرا رينجلر، مصممة الأزياء الخاصة بسارة زوجة نتنياهو، هي من ساعدت سارة على اختيار ذلك الفستان الوردي، قبل أن تتجه هي وزوجها إلى واشنطن، لمقابلة الرئيس الأمريكي ترامب وزوجته، وعلى الرغم من عدم اصطحاب سارة إلى مصممة الأزياء ساندرا رينجلر، إلا أن ساندر قد أعطتها الكثير من ” تعاليم العمل ” لكي تبدو أكثر جمالاً وأناقة، وذلك لعلمها أنها بصدد منافسة شرسة مع السيدة الأولى لأمريكا، ميلانيا ترامب.

شاهد أيضاً >> رد الفنانة شهيرة على تعليق الإعلامية: ” اللي انتِ لابساه مش حجاب “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.