رسوم الفيزا السياحية السعودية 2019 ومدة الإقامة Saudi tourist Visa

كم رسوم الفيزا السياحية السعودية الجديدة وما هي مدة الإقامة وصلاحية التأشيرة السياحة السعودية أسئلة كثيرة تشغل تفكير الجميع الآن بعد إعلان المملكة رسميا تدشين هذا النوع من التأشيرات، حيث نجاوب معكم على الكثير من الأسئلة وكيفية الحصول على فيزا السعودية السياحية، بدأت المملكة رسميا العمل بتلك الفيزا من يوم السبت 28 سبتمبر 2019، وهي ضمن خطط وبرامج رؤية المملكة العربية السعودية.



رسوم الفيزا السياحية السعودية ومدة الإقامة

سعر الحصول على الفيزا السياحية السعودية هو 440 ريال سعودي ويشمل هذا المبلغ التأمين الصحي، مدة صلاحية التأشيرة السياحية السعودية عام كامل وتمنح حق الإقامة في المملكة ثلاثة شهور، ويمكن العودة للمملكة طوال فترة العام (مدة صلاحية saudi tourist visa)، والتأشيرة تمكن السياح من عمل زيارات سياحية للمملكة.



كيفية الحصول على فيزا السياحة السعودية

هناك 49 دولة سيتمكن مواطنوها من الحصول على الفيزا السياحية السعودية عند وصولهم للمملكة ولا يتطلب الأمر لهم تأشيرة مسبقة، باقي دول العالم يمكنهم الحصول على التأشيرة السياحية السعودية من خلال الموقع الإلكتروني ومن خلال مقرات البعثات الدبلوماسية السعودية في بلدانهم.
رسوم الفيزا السياحية السعودية



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد