رسميا: فتح باب التقديم للهجرة إلى أمريكا من يوم 4 أكتوبر2016 ولمدة شهر تعرف على الشروط والتفاصيل

تقدم لكم مجلة نجوم مصرية التفاصيل اللازمة واللازمة، لمعرفة التفاصيل الخاصة بالتقديم للهجرة العشوائية إلى أمريكا، وتم تحديد يوم الثلاثاء الرابع من شهر أكتوبر لهذا العام2016، فتح مرحلة التسجيل للتقديم على الهجرة، على أن تنتهى فترة التقديم يوم 7 نوفمبر لعام 2016م، وسوف يتم تلقي الطلبات للهجرة إلى أمريكا لمدة شهر كاملاً وسيتم قبول المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية على حسب توافق وتتطابق الشروط على المتقدمين للهجرة من عدمها.

رسميا: فتح باب التقديم للهجرة إلى أمريكا من يوم 4 أكتوبر2016 ولمدة شهر تعرف على الشروط والتفاصيل

شروط التقديم للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

  • يجب على المتقدم للهجرة إلى أمريكا أن يكون حاصل على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى.
  • وبالنسبة للآخرين من أصحاب المهن لابد للحصول على الموافقة للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية أن يقوم بتقديم شهادة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مهنته تفيد بامتهانه لهذا العمل ومجال خبرته فيه، لضمان الحصول على الموافقة للهجرة.
  • على المتقدم الذي يرغب في الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية أن يكون مقيم في جمهورية مصر العربية، حتى ولو لم يكن يحمل الجنسية المصرية.
  • ولضمان قبول طلب الهجرة الخاص بك لابد من توضيح البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تستطع المتابعة المستمرة في حال قبولك للهجرة، هذا بجانب عدم تقديم طلب الهجرة لأكثر من مرة حتى لا يتم استبعادك من المتقدمين.
  • وعند توافر تلك الشروط السابقة يمنك التقديم في الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية  من خلال التقديم على الموقع الإلكتروني الخاص بالهجرة إلى أمريكا وهو:-
  • موقع التسجيل للهجرة العشوائية إلى أمريكا، ولا يتم النظر إلى الطلبات المقدمة باى طريقة اخرى.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد