رسميا.. إعلان خطوبة ابنة بيل جيتس على حبيبها المصري نايل نصار

أعلنت جنيفر جيتس ابنة الملياردير بيل جيتس مالك شركة مايكروسوفت، خطبتها رسمياً إلى المصري نايل نصار، الذي جمعتها به قصة حب امتدت عدة سنوات.

رسميا.. إعلان خطوبة ابنة بيل جيتس على حبيبها المصري نايل نصار 1 30/1/2020 - 7:15 م

الإعلان جاء عبر موقع تبادل الصور انستجرام، حيث نشر نايل نصار عبر حسابه على الموقع صورته مع جنيفر قائلا: “قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن.. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نستمر معاً خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين.. وأشكرك على جعلك أشعر كل يوم وكأنه حلم لي”.

فيما ردت جينيفر عبر حسابها على نفس الموقع أيضا: “نايل نصار، أنت فريد.. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والضحك والمحبة معا.. نعم مليون مرة”.

ونايل نصار هو شاب مصري من مواليد 21 يناير 1991، ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009،  يجيد نايل 4 لغات هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا، ثم تخرج منها في 2013.

وارتبط نايل بقصة حب مع جنيفر، ونشر صور كثيرة لهما وهما يمارسان رياضة ركوب الخيل، كما زارا مصر سويا خلال اجازة الكريسماس، ونشر صورهما معا بجوار الاهرامات، والنيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.