أجمل رسائل عيد الحب 2018 – صور عيد الحب “valentine’s day”

نقدم لكم مجموعة من أجمل وأجدد رسائل عيد الحب 2018 في ظل أقتراب موعد عيد الحب لهذا العام، وهي المناسبة الأكثر قرباً لقلوب جميع الأحباب والعشاق، حيث يحل علينا موعد عيد الحب بعد أيام قليلة بالبهجة والحب والمودة، ويحرص الجميع خلال هذه المناسبة على تبادل عبارات ورسائل عيد الحب كنوع من التعبير عن صدق المشاعر.

رسائل عيد الحب 2018

نري أن العديد من المحال التجارية قد أستعد لإستقبال يوم عيد الحب “valentine’s day” عن طريق الهدايا والدباديب وغيرها من الإكسسورارات التي يمكن أن يقدمها الأحباء لبعضهم البعض، كما نري أن الشوارع تكتسي باللون الأحمر، وهو اللون المميز لهذه المناسبة.

رسائل عيد الحب 2018
رسائل عيد الحب 2018

رسائل عيد الحب 2018

أصبحت رسائل عيد الحب من أكثر ما يبحث عنه الجميع خلال هذه الأيام، فنري الآن الكثير من صفحات الفيس بوك تقوم بنشر أجدد عبارات عيد الحب 2018، بالإضافة لمجموعة متميزة من صور الفلانتين، كما أن الكثيرون يبحث عن هدايا عيد الحب 2018، والتي يمكن أن يقوم الحبيب بتقديمها لمحبوبته.

مسجات عيد الفلانتين 2018

أجمل عبارات عيد الحب

  • أنت هنا معي ومشتاق لك، إذن ماذا أقول أن لم تكوني معي؟

  • ياحظك.. يابختك مين قدك.. انا بقولك عيد حب سعيد يا أغلى حبيب.

  • من قلبي نبغيك.. وربي ليا يخليك.. وبعيد الحب، يا عمري نهنيك.

  • لو كان لعيد الحب وردة فهى أنتى…وإن كان لعيد الحب بسمة فهى بسمتك…وأن كان هذا عيد حبي.. فعيدى أن تكونى معي!

  • عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أكتر وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أحلى عيد حب يا أغلى حبيب.

  • اليوم أحبك، بكرة أعشقك، بعده في العناية المركزة، والسبب أموت فيك.

  • أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد، بس أحبك أكيد، واتمنى لك عيد فالنتاين سعيد

  • أحبك كثر ما مرت دقائق بيني وبينك، وإذا ما شفتك بعيني، غلا قلبي نطق وينك.

  • لو تنقلب دنياي هم على هم، أحبك لو تنزف عيوني بدل دمعها دم.

رسائل عيد الحب للموبايل

  • أحبك وأشتهي قربك وأضحي بالعمر لجلك ولو الناس لاموني أزيدك بوسه في خدك

  • انظر بعينك في البحر وش تناظـر مقدار شوفي لك بعرضه وطوله

  • زهر وورد وريحان قطفته من جنة الرحمن هدية لاعز انسان حبيبى

  • كل الجهات اللي بقت لي ثلاث.. قلبك وعينك والدفا بين أياديك

  • يا أجمل عشرة عشرتكم.. ومافي مثل طيبتكم.. ترى ما تنقصنا إلا شوفتكم.. وحشتونا

  • جيش أشوافي متجهة اليك …. والقوات العاشقة سيطرت عليك (فالحب مقابل السلام ).

  • ” أفضل مكان ليا في العالم هو الجلوس بجانبك”.

  • ” أتذكر جيدًا أول يوم نظرت به إلى عينيك، وكأن العالم بأكمله أصبح ملكي”.

  • ” لا يمكنني أن انسى ذلك اليوم الذي أدركت به أنني أحبك”

متى موعد عيد الحب

يظل السؤال الذي يتكرر خلال هذه الأيام عن توقيت عيد الحب، حيث ينسي البعض أن عيد الحب يكون في الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، حيث تنتشر البهجة والساعدة بين الأحباء، ويعبر كل شخص لحبيبه عن مدي قوة حبه له، كما أن الحدائق والمتنزهات تمتلاُ بالعشاق والأحباب والأزواج.

أجدد صور عيد الحب 2018

أجمل رسائل عيد الحب 2018 - صور عيد الحب "valentine’s day" 1 13/2/2018 - 11:56 م أجمل رسائل عيد الحب 2018 - صور عيد الحب "valentine’s day" 2 13/2/2018 - 11:56 م أجمل رسائل عيد الحب 2018 - صور عيد الحب "valentine’s day" 3 13/2/2018 - 11:56 م أجمل رسائل عيد الحب 2018 - صور عيد الحب "valentine’s day" 4 13/2/2018 - 11:56 م أجمل رسائل عيد الحب 2018 - صور عيد الحب "valentine’s day" 5 13/2/2018 - 11:56 م أجمل رسائل عيد الحب 2018 - صور عيد الحب "valentine’s day" 6 13/2/2018 - 11:56 م أجمل رسائل عيد الحب 2018 - صور عيد الحب "valentine’s day" 7 13/2/2018 - 11:56 م

وتختلف مسميات عيد الحب من مكان لآخر ومن شخص لآخر، فالبعض يسمي عيد الحب “الفلانتين داي” والبعض الأخر يسميه عيد العشاق، وما بين هذا وذاك، يظل السمة الأساسية بين كل المسميات عن عيد الحب، هي تلاقي الأرواح بين الأحبة، وأنتشار البهجة والسعادة.

يزداد البحث عن رسائل عيد الحب 2018 مع أقتراب موعد عيد الحب 2018، فلم يتبفي سوي أيام قليلة على عيد الفلانتين لهذا العام، وسنري اللون الاحمر يزين جميع الاماكن والمحال التجارية على سيزداد الإقبال على شراء الهديا لأحبائهم.

أصبح الإقبال على تبادل رسائل عيد الحب بين الأحبة، وخاصة خلال الساعات القادمة، حيث لم يتبفي سوي يومين على موعد عيد الحب المقرر له يوم الأحد الموافق 14-2-2018، ويمكنكم الاختيار من بين أجدد وأجمل رسائل عيد الحي وصور الفلانتين الموجودة بالأعلي، وإرسالها لمن تحبون.

عيد الحب من أجمل المناسبات القديمة التي ينتظرها جميع العشاق في كل مكان، ونري الآن الكثير من المحال التجارية تمتلأ بهدايا عيد الحب كالورود والدباديب، وغيرها من الإكسسورارات التي يتبادلها العشاق خلال عيد الحب.

عيد الحب

يفصلنا يوم واحد فقط عن موعد عيد الحب 2018، والذي سيكون يوم غد الأربعاء الموافق 14-2-2018، ويزداد البحث عن أفضل رسائل عيد الحب وأضل الصور للفيس والواتس، وهي أهم السمات التي تميز الاحتفال بهذا اليوم الرائع.

حكم الاحتفال بعيد الحب

يتسائل عدد كبير من المواطنين حول حكم الاحتفال بالفلانتين، وهل يجوز الاتفال بعيد الحب أم لا، وقد أشار الأزهر الشريف إلي أنه يجوز الاحتفال بعيد الحب كأي مناسبة عادية، مع إتباع الطرق الصحيحة للإحتفال به وعدم وجود أي تجاوزات خلال الاحتفال به.

ساعات قليلة، ويبدأ الاحتفال بعيد الفلانتين لجميع العشاق والمحبين، حيث لم يتبفي سوي ساعات قليلة على بداية يوم 14-2-2018، وهو موعد عيد الحب لهذا العام، ونتمني أن يكون هذا العام هو عام الخير على جميع الأحبة، ولا تنسوا ترك تعليقاتكم حول آرائكم في رسائل عيد الحب 2018 للجوال والموبايل، والتي قمنا بعرضها على حضراتكم.

كل عام وأنتم بخير، أرق وأحر التهاني للجميع بمناسبة عيد الحب “الفلانتين”، وذلك مع دقات الثانية عشر منتصف ليل يوم 14 فبراير 2018، موعد عيد الجب لهذا العام، وخلال هذه الساعات، يقوم الكثير من العشاق بتبادل رسائل عيد الحب للتعبير عن مدي الشوق والمحبة، نرجو أن تكون رسائل عيد الحب 2018 قد نالت إعجاب حضراتكم.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمدسحق يقول

    صور جمل