رجل عندما يمشي في شوارع المانيا تهتز الارض ويلتف حوله كل الموجودين


هذا الرجل الموجود في الصورة كان من أحد أبطال الملاكمة في المانيا وحين بلغ 22 عاما احترف الملاكمة ولعب بنادي ساورلاند ويلفريد لمدة عامين بعد أن خاض أكثر من 66 مباراة على مستوي الهواة ولم يهزم في اخر 7 جولات لة ومنذ كان عمرة 14 عاما كان يدور بعقلة أسئلة ولم يجد لها اجابة حول الكتاب المقدس.

وحأول كثيرا أن يعرف الاجابة من خلال قسيسا في الكنيسة التي كان يذهب لها فا اعترف لة بأن الكتاب المقدس محرف فبعد ذلك أخذ يسأل عن الدين الاسلامي وأحب أن يتعلمة وقرأ القرأن كاملا وانجذب الي الايات العظيمة والي صفات الله جل وعلا التي لم يجدها في الكتاب المقدس فا أنعم الله علية واعتنق بيير فوغل الاسلام.

وسافر إلى المملكة العربية السعودية والتحق بجامعة أم القرى وتعلم الشريعة والفقة الاسلامي في عام 2006 ثم عاد إلى موطنة بالمانيا وبدء ينشر ما تعلمة من الدين الاسلامي الحنيف ومن السنن النبوية على الالمان والفي الكثير من الدروس والمحاضرات وأصبح معروف بالداعية الاسلامي صلاح الدين بيير فوجل ولقب بفاتح المانيا.

وقرر بيير البقاء في المانيا لينشر الدين الاسلامي حيث أسلم على يدة أكثر من ثلاثة الالاف شخص وأشتهر بيير بالشخصية الطيبة التي تنشر المحبة والمودة بين الالمان ويلفي ترحيبا هائلا في قطاعات عريضة بالمانيا حيث يذهب الي أي مكان يلتف حولة الكثير ويلتقطون صور معة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.