رجل أمريكى يسرق بنك من أجل أن يهرب من زوجتة.. “السجن أهون من النكد”

رجل يبلغ من العمر 70 عاماً يسكن وبولاية ميزورى التابعة للولايات المتحدة الأمريكية اتهمتة المحكمة الأميركية بسرقة بنك تابع لولاية ميزورى التي يسكن بها ورد موضحاً أنه فضل السجن عن العيش مع زوجته.

رجل أمريكى يسرق بنك من أجل أن يهرب من زوجتة .. السجن أهون من النكد

وقد قامت المحكمة الفيدرالية بإتهام جون ريبل بتهمة السطو على بنك العمال الواقع بوبلاية ميزورى وبالتحديد في منطقة “مينسوتا افى” الموجودة بمدينة كانساس سيتى، ووفقاً لما جاء في أوراق المحاكمة فإن جون قد أعطى ورقة للصراف الموجود بالبنك مكتوب عليها “معى مسدس، أعطنى المال”، وذلك حسب ما ذكرة موقع Kansas City.

وبالفعل قام الصراف بالإستجابة لأوامر جون ريبل وأعطاه المال، ولكن بدلاً من أن يقوم جون بالهروب، قام بالجلوس في البنك منتظراً قدوم رجال،  وبالفعل مع إقتراب أحد رجال الأمن من السارق، قال لة ريبل: “أنا الشخص الذي تبحث عنه”.

وعلى الفور قام رجل الأمن بأخذ المال الذي بحوذة جون ريبل وقام بإحتجازه وذلك لحين وصول الشرطة، وجاءت الشرطة سريعاً وذلك لأن قسم الشرطة يتواجد بالقرب من البنك،  وعندما تم سؤال جون ريبل من جانب المحققين التابعين للشرطة عن سبب فعلة لتلك الجريمة “جريمة السرقة” أجاب قائلاً: ” إنه يتنازع كثيراً هو وزجته، ولا يريد البقاء كثيراً في هذا الوضع”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.