رامز جلال في المستشفى بعد علقة من ستيفن سيجال

رامز جلال، ذلك الفنان الذي اشتهر ببرامج المقالب التي تذاع في شهر رمضان من كل عام، دفع ضريبة المقالب التي يفعلها بالنجوم حيث وقع ضحية علقة ساخنة هذه المرة من النجم ستيفان سيجال المدرب المحترف في مصارعة الأيكيدو والممثل العالمى.

حيث صعد سيجال فوق عمارة “توين سانتير” الشهيرة في المغرب بعد أن أوهمه ممثلو البرنامج أن هناك انفجاراً حدث بالفندق واندلعت النيران ولا بد من إنقاذه، ليأتى له رامز متقمصاً شخصية رجل إطفاء والذي سيقوم بإنقاذه قبل صعودهما إلى المروحية.

ستيفن سيجال
ستيفن سيجال يتسبب في دخول رامز جلال للمستشفى بالمغرب
ستيفن سيجال يتسبب في دخول رامز جلال للمستشفى بالمغرب

ويكشف رامز عن المقلب للنجم العالمى والذي لم يلبث أن يتمالك أعصابه وينهال ضرباً على بطل المقالب الرمضانية  والذي لم يتحمل الضرب المبرح الذي تعرض له ليقع في حالة إغماء ويتأثر بالجروح والتي نقل على إثرها لمستشفى في الدار البيضاء في المغرب ليتلقى العلاج.
جدير بالذكر أن برنامج رامز هذا العام يسمى “رامز بيلعب بالنار” وهو اسم على مسمى حيث أن الأخبار تكشف عن العلقة الساخنة التي تعرض لها جراء المقالب التي اعتاد على إيقاع النجوم فيها ولكن لم يسلم هذه المرة حيث أنه وقع بين يدى رجل لم يستطع السيطرة نهائياً على أعصابه وقد تكون هذه العلقة هى أصعب ماتعرض له نجم المقالب في برامجه.
وبعد كل ذلك نتساءل، هل سيكفٌّ رامز جلال عن مقالبه من هذا النوع أم أنه أدمن مثل هذا النوع من البرامج؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.