رابط حجز مواعيد منصة متى بنك الائتمان الكويتي

أعلن بنك الائتمان الكويتي، أنه لن يُسمح بدخول أي عميل إلى فروع البنك بدون حجز موعد مسبق، وأكد البنك أن حجز موعد مراجعته، يتم عبر منصة متى المركزية للمواعيد الحكومية، وهي المنصة الأحدث في الكويت، والتي تُقدم تلك الخدمة لعدة هيئات ومؤسسات حكومية وعامة بدولة الكويت، ونستعرض من خلال هذا التقرير رابط حجز موعد منصة متى بنك الائتمان الكويتي، وخطوات الحجز البسيطة، حتى تحصل في النهاية على باركود مراجعة البنك بحسب الموعد والتاريخ الذي حددته.

رابط حجز موعد بنك الائتمان الكويتي

خطوات حجز موعد منصة متى لمراجعة بنك الائتمان الكويتي

أولى خطوات حجز موعد بنك الائتمان الكويتي عبر منصة متى الدخول على موقع المنصة الإلكتروني واختيار إنشاء حساب جديد، تقوم بإدخال البيانات المطلوبة، وتوافق على الشروط والأحكام.
رابط حجز مواعيد منصة متى بنك الائتمان الكويتي 1 22/8/2020 - 7:00 م
بعد ذلك تدخل على حسابك على موقع منصة متى الإلكترونية بالرقم المدني وكلمة المرور، ثم تختار الخدمات، بعدها تختار حجز موعد بنك الائتمان الكويتي، ثم تختار الخدمة وتختار موعد وتاريخ مراجعة بنك الائتمان، ثم تحصل على باركود الحجز.

رابط حجز مواعيد منصة متى بنك الائتمان الكويتي

باركود بنك الائتمان الكويتي تلتقط صورة له لتقدمه لموظف الاستقبال في يوم وموعد مراجعة البنك، هذا ومن المرتقب أن تساعد منصة متى على تحقيق طفرة ونقلة تقنية كبيرة في عالم الخدمات الحكومية بدولة الكويت، رابط حجز مواعيد منصة متى بنك الائتمان الكويتي هو:
meta.e.gov.kw
يجب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية قبل زيارة بنك الائتمان، والمحافظة على التباعد الاجتماعي.
رابط حجز مواعيد منصة متى بنك الائتمان الكويتي 2 22/8/2020 - 7:00 م