ذهب ليسبح فخرج من البحر بعد أن هاجم قدمه “مخلوق غريب”.. ووالد الشاب يكتشف المخلوق الغريب بعد حيلة ذكية

في فصل الصيف يهرع الكثير إلى المصايف والشواطئ لمجابهة حرارة الجو والاستمتاع بالطبيعة الخلابة خاصة في ظل الأجازة الصيفية لمعظم الطلاب، ولكن ما حدث كان غريبا ومرعبا حقا، ما حدث لشاب في ملبورن بأستراليا أنه كاد أن يفقد حياته ليس لحادثة غرق أثناء سباحته ولكن لأنه هوجم من قبل مخلوق غريب يتغذى على لحوم البشر.

ذهب ليسبح فخرج من البحر بعد أن هاجم قدمه "مخلوق غريب".. ووالد الشاب يكتشف المخلوق الغريب بعد حيلة ذكية 2 8/8/2017 - 8:18 م

تفاصيل الحادث.. مخلوق غريب يهاجم قدم شاب

أوضحت صحيفة الديلي ميل ما حدث لشاب يبلغ من العمر 16 عام أثناء سباحته بعد أن اشترك مع أصدقائه في مباراة لكرة القدم قرر بعدها الذهاب للسباحة ولكنه أثناء سباحته شعر بألم يسري في قدمه، فشعر بالخوف ولهذا خرج من الماء ليجد أن قدمه غطتها الدماء.

ذهب ليسبح فخرج من البحر بعد أن هاجم قدمه "مخلوق غريب".. ووالد الشاب يكتشف المخلوق الغريب بعد حيلة ذكية 1 8/8/2017 - 8:18 م

وعلى الفور ذهب الشاب مع والده للمستشفى حيث قام الأطباء بمدواته في الحال ولكنهم لم يستطيعوا تحديد سبب ما حدث لانهم لم يروا مخلوقا يفعل ذلك من قبل، ولكن الفضول دفع والد الشاب لمعرفة ما حدث لابنه فقرر القيام بحيلة ما لكشف غموض الحادث.

حيلة من والد الشاب لكشف غموض الحادث

قرر والد الشاب أن يعرف ماهية المخلوق البحري الذي جعل ولده بهذا الحال فأخذ شبكة صيد وبها قطع من اللحم وذهب للمكان الذي قد تم مهاجمة ابنه فيه وبعد وقت استخرج الشباك من البحر ولكنه تفاجئ بما خرج فيها، حيث كان المئات من الحشرات الغريبة والمخلوقات البحرية فجمعها وذهب بها للمستشفى لاجراء التحاليل والاختبارات على هذه المخلوقات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.