مذيعة أمريكية شهيرة تحذِّر: “ديزني” تروج للشذوذ الجنسي، ولا أريدهم أن يمارسوا نشاطهم على أطفالي

ليس المسلمون وحدهم من ينتقدون الشذوذ الجنسي كما يريد البعض أن يروِّج، فبعد الإعلامي والناقد السياسي الأمريكي الشهير Bill Maher، أطلقت المذيعة الأمريكية المخضرمة “ميجان كيلي” صرخة تحذير من الشذوذ الجنسي، مُتهمة شركة الأفلام الأمريكية الشهيرة “ديزني” بأنَّها تسعى لتعليم الأطفال الشذوذ والمثلية الجنسية.

ميجان كيلي

كيري بورك رئيسة والت ديزمي تعترف

تحذيرات المذيعة الأمريكية المعروفة جاءت عبر برنامجها الشهير “ميجان كيلي شو”، عبر إذاعة “سايرس اكس ام”، حيث قالت  “احذروا.. أفلام ديزني ستعلّم أطفالكم المثلية الجنسية”، حيث عرضت “كيلي” في برنامجها مقطع فيديو نشر عبر منتدى “ري إيماجن فيوتشر”، التابعة لشركة والت ديزني، ظهرت خلاله “كيري بورك” رئيسة ديزني، وهي تقول: “أنا أم لطفلين مثليين.. وأحد مسؤولينا التنفيذيين قال لي: إنه لدينا في ديزني عدد قليل من الأبطال المثليين في أفلامنا، فقلت له: هذا لا يعقل، ثم أدركت أن ذلك صحيح بالفعل”

“بورك” 50% من الشخصيات الكارتونية سوف تصبح “مثلية”

وأكَّدت رئيسة والت ديزني خلال الفيديو، أنَّ الشركة سوف تعمل على إنتاج أفلام جديدة يكون أبطالها من الشواذ جنسياً، وتروج لأفكار وقيَّم الشذوذ والمثلية الجنسية بين أطفال الجيل الجديد ما بعد الألفية.

وأضافت رئية والت ديزني حسب الفيديو الذي بثَّته وسائل الإعلام الأمريكية، أنَّ هناك نيةً في الشركة لتحويل وإنتاج نحو 50% من الشخصيات الكارتونية التي تظهر في أفلام ومسلسلات الكارتون الخاصة بـ”ديزني” إلى شخصيات شاذّة جنسياً قبل نهاية العام الحالي 2022، في محاولة لدعم مجتمع الشواذ.

“ميجان كيلي” لا أريدكم أن تمارسوا نشاطكم على أطفالي

بدورها حذّرت المذيعة الأمريكية “ميجان كيلي” عبر برنامجها بالقول: “أعتقد أن تقديم محتوى متعلق بالمثليين غير ضروري على الإطلاق، وهذه الدعوات تعدت الحدود، وأقول لديزني والقائمين عليها: لا أريدكم أن تمارسوا نشاطكم على أطفالي.. أنتجوا أفلاماً تعلمنا التسامح مع الآخرين، تعلمنا اللطف في التعامل، وتقديم الدعم والمساندة لإخواننا من البشر”.

كيلي للآباء هذه لم تعد والت ديزني التي نعرفها

وتابعت كيلي موجهة الحديث للآباء “أقول للجمهور: احذروا، لا تضعوا فيلم ديزني أمام أطفالكم ليشاهدوه، قبل أن تعرفوا من سيكون بطل الفيلم، وما هي الأجندة والأفكار التي يمررونها، هذه لم تعد والت ديزني وأفلامها التي نعرفها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. نزيه توفيق يقول

    لماذا تروج ديزني للشذوذ الجنسي هل الشذوذ الجنسي شئ مرحب به لا اعتقد ذلك

  2. ام احمد يقول

    نعم قاطعوهم واكسروهم كما كسرتم انف فرنسا! واجعلوا ارباحهم في التراب !
    فكل الكوكب في خطر بسبب هؤلاء الانجاس الشاذين !