دونالد ترامب يخبر الحكومة أن تبدأ عملية نقل السلطة إلى جو بايدن

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه فوض GSA ، الوكالة المسؤولة عن التوقيع على عملية الانتقال الرئاسي ، لبدء “بروتوكولات أولية” تعترف بجو بايدن باعتباره الفائز في انتخابات 2020.

دونالد ترامب يخبر الحكومة أن تبدأ عملية نقل السلطة إلى جو بايدن 2 24/11/2020 - 7:41 ص

لكن الرئيس قال أيضًا إن طعونه القانونية بشأن نتيجة الانتخابات ستستمر.دونالد ترامب يخبر الحكومة أن تبدأ عملية نقل السلطة إلى جو بايدن 1 24/11/2020 - 7:41 ص

“استلمت الادارة أمرًا بأنه وفقا القانون الخاص بالانتقال الرئاسي ، مدير الوكالة المسؤولة عن التوقيع على عملية الانتقال الرئاسي”GSA” سيقوم بتوفير بعض من الخدمات والموارد بعد انتخابات 3 نوفمبر لفريق بايدن هاريس الانتقالي.

هذا المساء ، تم الاتصال بوزارة الدفاع من قبل فريق بايدن هاريس و قائد معين لفريق مراجعة وكالة وزارة الدفاع ، وبناءً على تأكيد من مدير GSA ،

سنبدأ على الفور في تنفيذ خطتنا لتقديم الدعم وفقًا للنظام الأساسي وسياسة وزارة الدفاع ومذكرة الاتفاق بين البيت الأبيض وبايدن هاريس ستعمل فرقة العمل الانتقالية في وزارة الدفاع على ترتيب وتنسيق جميع جهات اتصال وزارة الدفاع مع فريق بايدن-هاريس.

وزارة الدفاع مستعدة لتقديم خدمات ما بعد الانتخابات والدعم بطريقة مهنية ومنظمة وفعالة بما يتناسب مع توقعات الجمهور من الوزارة والتزامنا بالأمن القومي “.

قال ترامب:

“أود أن أشكر إميلي مورفي في وكالة الأمن العام على تفانيها الثابت وولائها لبلدنا. لقد تعرضت للمضايقة والتهديد والإساءة ولا أريد أن أرى هذا يحدث لها أو لعائلتها أو لموظفي وكالة الأمن العام”

وأوضح ترامب،

“رغم أن قضيتنا مستمرة بقوة ، وسوف نستمر في القتال الجيد ، وأعتقد أننا سننتصر!

ومع هذا ، لأجل مصلحة بلدنا ، أوصي إميلي وفريقها بأن تقوم بما يجب القيام به فيما يتعلق بعملية الإنتقال الرئاسي،  وقد طلبت من فريقي أن يفعل الشيء نفسه “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.