دواء جديد يخلصك من التدخين وكذلك إدمان الحلويات ويخلصك من السمنة تماما

التدخين من أبرز الأمور والعادات المخيفة في حياة الإنسان ووحش مخيف يمكن أن يفترس صحة الإنسان ويطرح به إلى دهاليز الامراض والاوبئة المختلفة التي في النهاية قد تودى به إلى نفق يسمى الموت السريع. وقد يتطور العلم يوما بعد يوم محاولا ايجاد حلا للاحصاءات التي تصدر عاما بعد عام لاعداد كثر وفيات للتدخين وما يلحقه من كوارث صحية على جسم الانسان. ومن الجدير بالذكر أن فريق من العلماء في جامعة كوينزلاند بإستراليا قد توصل إلى علاج سحرى للحد من ظاهرة ادمان التدخين بأنواعه.

دواء جديد يخلصك من التدخين وكذلك إدمان الحلويات ويخلصك من السمنة تماما 1 11/4/2016 - 7:09 م

وفي محاولات لإثبات نجاح هذا الدواؤ الجديد وبالتجارب المتكررة تم إثبات أن هذا الدواء الجديد لا يمكنه فقط اقلاع الانسان عن التدخين بشراهة ولكنه أيضاً يستطيع القضاء تماما ونهائياً على ما يسمى إدمان الحلويات والسكريات والاكل منها بنهم وشراهة وهذا بالتأكيد يسبب العديد من المشاكل الصحية لجسم الانسان لا تقل خطورتها ابدا عن اضرار التدخين لصحة الانسان.

وجدير بالذكر أن العقار المستخدم الوليد يسمى ” فاركينيلين ” وهو الذي يقوم بالحد من التدخين تماما وأيضاً منح الجسم الشعور بعدم الرغبة بأكل السكريات والحلويات تماما.

تدرس الآن شركات صناعة الدواء النسب التي سيقوم اعتماد العقار رسمياً بها في الاسواق مع اقتراحات لكبار الاطباء بإضافة مادة طبية للعقار قد تمنح الانسان المقبل عن الاقلاع عن التدخين والحلويات صورة من السعادة أو الاحساس بالسرور لعدم الدخول في نوبات إكتئاب معاكسة.
نشرت هذا الخبر الصحيفة الطبية الشهيرة ” plos one “.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.