خيانة قاتلة..الأم عادت من المستشفى بعد الولادة لتجد صديقها قد هرب مع والدتها

تعرضت سيدة بريطانية تدعى “جيس الدريدج” 24 عاماً للخيانة من قبل شريكها “ريان شيلتون” ، 29 عامًا ، عندما عادت إلى المنزل من المستشفى بعد الولادة لتجد والدتها وصديقها قد هربا معًا.

خيانة قاتلة..الأم عادت من المستشفى بعد الولادة لتجد صديقها قد هرب مع والدتها 6 18/2/2021 - 6:57 م

 بدأت القصة عندما كانت جيس فى بدايات حملها واحتاجت للرعاية والدعم فانتقلت هى وصديقها للعيش مع والدتها جورجينا ووالدها إريك ،وفي غضون أسابيع من انتقالهم ، بدأت الأم جورجينا راندى، 44 عامًا وهى أم لأربعة وجدة لطفلين ، فى مغازلة “رايان” صديق ابنتها.

خيانة قاتلة..الأم عادت من المستشفى بعد الولادة لتجد صديقها قد هرب مع والدتها 1 18/2/2021 - 6:57 م

وبحلول الوقت الذى عادت فيه “جيس” إلى المنزل مع المولود الجديد “روبن” ، كانت الأم وصديق ابنتها قد هربا معًا وانتقلا إلى منزل جديد على بعد 47 كم.

قالت “جيس” لصحيفة The Sun: إنها خيانة قاتلة، كنت اتوقع أن تقع الجدة الجديدة فى حب الطفل – وليس الأب ، كان من المفترض أن تكون جدة لطفلى وتساعدني في الاعتناء به ، لكنها بدلاً من ذلك خطفت صديقى.أشعر بالحزن لقد فقدت كل شىء – أمي وأبو أطفالى.

كانت “جيس” قد تعرفت على “ريان” والذى يعمل بائع قطع غيار سيارات منذ ثلاث سنوات على أحد مواقع التواصل على الأنترنت ولديهما طفلان.

خيانة قاتلة..الأم عادت من المستشفى بعد الولادة لتجد صديقها قد هرب مع والدتها 2 18/2/2021 - 6:57 م

تخلت “جيس” عن العمل فى فندق “بريميير ان” في شيبينج نورتون ، أوكسون ، قبل أن تنجب طفلها الأول عام 2019 ، بعد عام أثناء حملها الثالث ، انتقلت للعيش مع والدتها ووالدها البالغ من العمر 56 عامًا في ستو أون ذا وولد ، جلوسيسترشاير.

قالت “جيس”: ذهبنا للعيش مع أمى وأبى بعد أن قالت والدتي إنها ستساعد في رعاية الأطفال.لقد وعدت بأن الأمر سيكون أسهل مع المولود الجديد ، لكن فى الواقع كان الأمر صعبًا للغاية.

وأضافت : كنا عالقين معًا لعدة أشهر في المنزل أثناء الإغلاق. كان الأمر صعبًا للغاية خاصة وأن ريان وأمي كانا دائمًا يتسمان بالمرح. شعرت بعدم الارتياح ، لقد كانت تجربة مروعة. في العادة ، كانوا يشربون ويضحكون ويمزحون في المطبخ كل ليلة بينما أنا وأبى على الأريكة نشاهد التلفزيون.

خيانة قاتلة..الأم عادت من المستشفى بعد الولادة لتجد صديقها قد هرب مع والدتها 3 18/2/2021 - 6:57 م

كان لدى شعور بأن شيئًا ما كان يحدث منذ شهور ولكني لم أرغب أبدًا في تصديق ذلك. كان مثيراً للإشمئزاز. كانت أمى ترتدى الفساتين القصيرة والشفافة وتجلس معه على الأريكة.بمجرد أن واجهتهم وتجاهلوا الأمر وقالوا إنه لا شيء.لقد أصروا دائمًا على عدم وجود أي شيء بينهما ، لكنني كنت أشك دائمًا في أنهم يخططون لشىء ما.

كانت الأم مع ابنتها أثناء الولادة ، لتخرج “جيس” من المستشفى في 30 يناير وتجد أن والتها وصديقها قد غادرا. ومضى يومين آخرين قبل أن يعترفوا أخيرًا بأنهم على علاقة.

بعد ساعات ، انفصل رايان عن جيس عن طريق الرسائل النصية ، مدعيا أنه سئم من اتهامها له بإقامة علاقة غرامية مع والدتها.

خيانة قاتلة..الأم عادت من المستشفى بعد الولادة لتجد صديقها قد هرب مع والدتها 4 18/2/2021 - 6:57 م

وتقول “جيس” : عندما عدت إلى المنزل من المستشفى ، كانت كل أغراضهم قد اختفت. كنت أعلم أن رايان سيكون مع أمي ولكن لم يعترف أى منهما بذلك.

وأضافت “جيس” : أخبرتني أمي أنها لا تستطيع أن تساعد من تقع في حبه ، وأخبرني ريان الشىء نفسه. لقد كانت صدمة كبيرة ، كانوا يخططون لذلك طوال فترة الحمل.

وأكملت : في اليوم التالى لما اكتشفت أنها انفصلت عن والدى الذي أخذ الأمر بشكل سىء حقًا. إنه محطم. استمر هذا لمدة ستة أشهر خلف ظهرى. قبل أسابيع قليلة من ذهابي إلى المستشفى ، أخبرتني أمي أنها تريد ترك والدي ، لكنني لم أستطع تجاوز ذلك مطلقًا ، فسوف تتعامل مع رفيقي بدلاً من ذلك.

خيانة قاتلة..الأم عادت من المستشفى بعد الولادة لتجد صديقها قد هرب مع والدتها 5 18/2/2021 - 6:57 م

أعلن العاشاقان أنهما فى علاقة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ، وبدا الأمر محير للعائلة والأصدقاء مما دفع البعض الى تجنبهم.

وتقول “جيس” : رأى بعض أصدقائنا العلاقة الجديدة على الفيس بوك وذهلوا وتلقيت رسائل كثيرة تسأل عما حدث وتطمئن أنى بخير، أنا فى موقف صعب ،انه أمر لايصدق ، كيف لي أن أشرح الأمر وأفسره للجميع؟

 المصدر: https://www.thesun.co.uk/news/14080863/gran-of-six-ran-off-with-daughters-boyfriend/


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.