خطيبة مؤسس موقع ويكيلكس تكشف عن أنه أنجب طفلين منذ ثلاثة أعوام سراً

أنجب مؤسس موقع “ويكليكس”الاسترالي جوليان أسانج طفلين أثناء إقامته في سفارة الإكوادور في العاصمة البريطانية لندن من المحامية ستيلا موريس والتي كشفت حقائقاً مثيرة حول علاقتهما بأسانج.

خطيبة مؤسس موقع ويكيلكس تكشف عن أنه أنجب طفلين منذ ثلاثة أعوام سراً 2 13/4/2020 - 12:38 م

تقول ستيلا موريس انها مرتبطة بـ أسانج منذ عام 2015، وأنها أنجبت منه طفلين ولم تفصح عن أمرهما خوفاً من تفاقم أزمة خطيبها أسانج السياسية، كما ذكرت أن علاقتها بـ موريس هي علاقة خطوبة رسمية.خطيبة مؤسس موقع ويكيلكس تكشف عن أنه أنجب طفلين منذ ثلاثة أعوام سراً 1 13/4/2020 - 12:38 م

جوليان أسانج لمن لا يعرفه هو مؤسس موقع ويكليكس، وهو متهم الآن بعدة قضايا تتعلق بالأخلاقيات، اتهمته السويد بقضية إعتداء جنسي على أحد مواطنات السويد، كما يذكر أن الولايات المتحدة تتهمه أيضاً بقضية تجسس ومنذ وقتها وهو يقيم في سفارة الإكوادور التي تقبع بالعاصمة البريطانية لندن خوفاً من اعتقال السلطات له.

تم إخراج أسانج من سفارة الإكوادور قبل عام من الآن وتم إيداعه في سجن “بلمارش” ويسعى أسانج للخروج من السجن بكفالة وخصوصاً بعد تفاقم أزمة وباء كوفيد-19 ووسط مخاوف على صحته، مع العلم أنه يبلغ من العمر 48 عاماً.

يذكر أن ستيلا أنجبت ولدين من أسانج وهما غابرييل(3 سنوات) وماكس(سنة واحدة)وأوضحت أنها تقوم بتربية الأطفال بمفردها منذ إنجابها.

شاهد لفيديو المتعلق بالخبر من هنا:


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.