خدعة “إسرائيل تحترق” حرائق الغابات مخطط لبناء مستوطنات جديدة في مناطق محددة حتى 2020

هاشتاج باسم إسرائيل تحترق كان هو الأكثر بحثا وتعليقا ونشرا على صفحات التواصل الاجتماعي بعد النيران التي انتشرت في عدة مناطق في القدس المحتلة والتهمت جزء كبير من الغابات في تلك المناطق وما صاحبها من فرحة غامرة اجتاحت بلدان العالم العربي والإسلامي وكل من يبغض الكيان الصهيوني معتقدين أن تلك الحرائق هي عقاب من الله على منع الآذان في إسرائيل.

خدعة "إسرائيل تحترق" حرائق الغابات مخطط لبناء مستوطنات جديدة في مناطق محددة حتى 2020 1 26/11/2016 - 12:51 م

حرائق إسرائيل هدفها بناء مستوطنات جديدة

بعد فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وعد بنقل سفارة إسرائيل من مقرها الأساسي تل أبيب إلى القدس المحتلة والمفاجأة هي أن إسرائيل هي من أشعلت تلك الحرائق بنفسها لبناء مستوطنات جديدة في تلك الأماكن بالتحديد والدليل على ذلك ما تم إذاعته في التليفزيون الإسرائيلي عن مطالبات داخل الكنيست لعدد من أعضاء اليمين المتطرف وكذلك عدد من وزراء الحكومة لرئيس الوزراء بضرورة بناء مستوطنات في القدس بل وإطلاق اليد في هذا الأمر بعد فوز ترامب بيومين فقط.

وجدير بالذكر أن في اليوم الثاني من اندلاع الحرائق قررت إسرائيل بناء عدد 500 مستوطنة في القدس القرار الذي رفضه السفير المصري في إسرائيل ولا نعتقد أنها مصادفة أن تلك المناطق هي نفسها الموضوعة ضمن خطة بناء المستوطنات في الأماكن الاستراتيجية في القدس المحتلة.

وهنا نطرح سؤالا لماذا لم يتدخل جيش الاحتلال الإسرائيلي لإخماد تلك الحرائق بمنتهى السهولة على الرغم من امتلاكه لأحدث معدات إخماد الحرائق في العالم ولإكمال المسلسل المحكم تقوم إسرائيل بطلب مساعدة من دول الجوار لإطفاء الحرائق وهكذا إكتملت المسرحية الهزلية بأن “إسرائيل تحترق” ولا يخفي على أحد قيام إسرائيل بمناورات سنوية على إخماد الحرائق بعد حريق الغابات سنة 2010..هل حقا تلك الحرائق كانت عقابا من الله؟! لكم التعليق


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of ابو عيسى
    ابو عيسى يقول

    برافوووو .. اهبل من هيك ما شفت .. ارضنا بحرقوها .. والله انا شايف بعمروها .. واحنا بنحرق بارضنا بالضفة .. بقدر تقولي كم شجرة في بالضفة ؟؟؟؟ ومع الحريق باسرائيل كم شجرة عندهم؟؟؟

  2. Avatar of ايمن سام
    ايمن سام يقول

    مش مزبوط هذا الحكي ، يلي ما بعرف بفلسطين : حيفا اقصى الشمال مدينة فخمة ما فيها مستوطنين ، المستوطنين بالضفة ، لكان شو الداعي يحرقو حيفا ؟؟؟؟

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    انتبهوا يا ساده لما تنشروه
    لا يا ساده إسرائيل لا تحترق.. ولا يهلوس أحدنا فيقول أن الله انتقم لأنهم يحاولوا منع الآذان..

    الصهاينه يا ساده يحرقون زيتون فلسطين التاريخي المعمر .. يحرقون الشجرة المباركة.. يحرقون روح الإسلام والقرآن المتجذرة في الأرض المقدسه..
    يحرقون زيتوننا الفلسطيني الهويه.. ليزرعوا مكانه مستعمراتهم صهيونية الهويه .

    هم أطلقوا الشعار.. ( إسرائيل تحترق ) عبر غوغل والإنترنت..
    ليظهروا أمام العالم أنهم ضحية أعمال الفلسطينيين وغوغائيتهم… وصار العالم يشاهد ما ننشره نحن عبر وسائل التواصل كيف ان إسرائيل تحترق وكيف نحتفل نحن فطاحل الأرض بهذا الحدث…

    ردوا على غوغل وعلى العصابات الصهيونية وافضحوا حقدهم على أرضنا وزيتوننا المقدس..
    قولوا للعالم أنها برامجهم الاستيطانية .
    انها ارضنا التى تحرق وليست ارضهم
    انتبهوا لما تنشورة انتم تأكدوا للاجيال القادمة ان لهم ارض وتحترق وهم على ارضنا ويحقرونها ونحن بطريق بغير فهم نساعدهم فى ذلك