حوادث مثلث برمودا على مر الزمان وموقعه

ينقل لكم موقعنا المميز دائماً نبذة عن حوادث مثلث برامودا على مر الزمان وموقعه، نبدأ أولاً عزيزي القاريء بتعريف مثلث برامودا الذي يعرف أيضاً بمثلث الشيطان وهو منطقة جغرافية على شكل مثلث متساوي الأضلاع نحو 1500 كيلو متر في كل ضلع ومساحته حوالي مليون كيلومتر مربع، وأن اختفاء السفن والطائرات لغز محير للعالم حتى الآن.

ويقع مثلث برامودا في الجزء الغربي من المحيط الأطلنطي بالقرب ولاية فلوريدا الأمريكية، وهي تعتبر النقطة الأعمق في المحيط وسميت بهذا الاسم نسبة إلى جزر برامودا الذي يبلغ عددها حوالي 300 جزيرة ويعيش السكان في 3 جزر منها فقط، كما كشف بعض العلماء عن سر هذه المنطقة المخيفة الذي أودت بحياة 1000 شخص  تقريباَ.

كما صدرت أنباء أن بعض العلماء من الجامعة البريطانية توصلوا لسبب منطفي لما يحدث في هذه المنطقة، أن سبب اختفاء السفن والطائرات يرجع إلى موجات غير طبيعية وتستمر لبعض دقائق وتكون ذو حجم كبير جداً وتظهر فجأة على سطح الماء ويكون ارتفاعها 30 متراً كما ذكر موقع foxnews نقلاً عن channel 5.

كما توصل الباحثين البريطانيين أن هذه المنطقة يحدث فيها ثلاث عواصف ضخمة من اتجاهات مختلفة وذلك يسبب في حدوث موجات مدمرة، كما صدرت أنباء عن عدد الطائرات التي اختفت في هذه المنطقة يبلغ عددها 11 طائرة، كما يبلغ عدد السفن أيضاً حوالي 9 سفن وهذه الحوادث قد توفي كل الأشخاص بها وقد نجا منهم حوالي 18 شخصاً فقط.

ونقدم لكم الآن بعض الحوادث التي حدثت على مر الزمان:

  1. السفينة روزالي: اختفت عام 1840 وهي سفينة فرنسية، وبعد شهور من اختفائها تم العثور عليها ولكن لا يوجد عليها أي شخص.
  2. الرحلة 19: اختفت ست طائرات حربية أمريكية عام 1945 وتم إرسال طائرة أخرى لاكتشاف الاختفاء وتم اختفائها أيضاً.
  3. طائرة ستار لايتر: هي طائرة انجليزية كانت تحمل 25 شخص اختفت أيضاً بشكل مفاجئ.
  4. السفينة أس أس سايكلوبلس: هي الحادثة الأكبر في تاريخ البحرية الأمريكية كان يوجد عليها حوالي 309 شخص تقريباَ واختفت خلال الحرب العالمية الأولي.
  5. الغواصة أطلانطا: اختفت في عام 1880، وكانت تحمل حوالي 290 شخصاَ.
  6. السفينة رايجو كومارو: هي سفينة يابانية اختفت عام 1924.
  7. سفينة نقل البضائع “إلين أوستن” اختفت ولكن تم العثور عليها خالية تماماً من طاقمها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد