حوادث غامضة حيرت رجال المباحث لعقود طويل حول العالم

أكثر الحوادث غموضًا  حيرت رجال المباحث لعقود طويل حول العالم

حوادث غامضة حيرت رجال المباحث لعقود طويل حول العالم 1 1/4/2020 - 2:15 م

حوادث غامضة حيرت رجال المباحث تم حلها بالصدفة بعد عقود

ننشر لكم قائمة بأكثر الحوادث غموضًا، والتي حيرت رجال المباحث لعقود طويل، اليوم، سنعيد النظر في هذه الألغاز ونكتشف كيف تم تجميع القطع معًا عندما تم حلها.

في عام 1995 اصطدم مايكل هاجر بسيارته في شجرة في فيرجينيا، أسفر الحادث عن قتله، وكانت الدلائل الوحيدة على هوية الصبي هي قميص Grateful Dead على ظهره وملاحظة في جيبه من فتاتين واعدتين بأنهما سيلتقيان به مرة أخرى. منذ ذلك الحين، انتشر وجه ممتن في جميع أنحاء الإنترنت على أمل العثور على شخص يعرفه.

في عام 2015، أثمر كل هذا العمل،   تعثرت والدة الصبي على صفحة Grateful Doe على Facebook، وفي حالة صدمة كاملة، أرسلت لهم رسالة، كان ابنها جايسون كالاهان، وهو صبي مضطرب يهرب كثيرًا لدرجة أنها لم تبلغ عن اختفائه، معتقدة أنه ذهب للعيش بمفرده.

  • فقدان ذاكرة لسنوات

في عام 2004، تم العثور على رجل في الخمسينات من عمره ملقى بين مكبتي نفايات خلف برجر كنج في جورجيا. أصيب ثلاث مرات في رأسه، ولم يتذكر اسمه، التقط لقب “BK” وجسده إلى “بنجمان كايل”، عاش بنجامان العقد التالي من حياته بدون أي فكرة عن هويته الحقيقية.

سيسي مور، عالم الأنساب الوراثي، تولى مهمة تتبع ماضي بنجامين إلى أسفل، ووجدت أنه كان مفقودًا لفترة أطول من عشر سنوات، هرب من والديه في عام 1976 ولم يتحدث إليهما منذ ذلك الحين.

لم يتم الكشف عن اسم بنجامين الحقيقي لأنه يريد الحفاظ على خصوصيته.، ومع ذلك  فقد اجتمع مع عائلته، وهو أمر، من المفارقات، ربما لم يحدث أبدًا إذا لم يكن يعاني من فقدان الذاكرة.

  • سفينة  ماري سيليست

في عام 1872، تم العثور على سفينة تسمى ماري سيليست في البحر مهجورة تمامًا، الغريب أنه لا يزال هناك ستة أشهر من الطعام والماء على متن الطائرة ولا توجد علامة على أي ضرر أو قتال  ولكن كل أفراد الطاقم اختفوا،

جذبت قصة الأسطورية  ماري سيليست الكثير من الاهتمام على مر السنين، وأرجع البعض سبب اختفاء الطاقم  إلى الأشباح وغيرها من أسباب الما ورائيات

ولكن الأن تم تفسير هذا الغموض تفسيرات علمية ومنطقية، كان أحد التفسيرات المنطقية لتلك الظاهرة هو أن الطاقم يعتقد بأن هناك ثمة عطل ميكانيكي سيؤدي إلي إغراق السفينة فيقرر تركها قبل أن تغرق بهم وتصبح النجاة مستحيلة ولكنها لا تغرق بعد هروبهم بسبب تقديرهم الخاطئ. هذا التفسير يلقى رواجًا لأن أغلب السفن التي يُفقد طاقمها لا يتم العثور فيها على قارب النجاة

  •  مقتل فتاة بطلق ناري 

في عام 1979، تم إحضار شابة إلى كاليدونيا، نيويورك،   وأطلقت النار مرتين في الرأس. تم إفراغ جيوبها، وجرفت الأمطار الغزيرة كل قطعة من الأدلة التي يمكن أن تحددها. حتى سجلات الأسنان لم تظهر أي شيء عن هويتها، ودُفنت المرأة بدون اسم.

في فلوريدا، على الرغم من ذلك، تساءلت امرأة أخرى عن زميلتها القديمة التي تدعى تامي جو ألكسندر .لم تكن قد سمعت عنها منذ سنوات وحاولت تعقبها عندما فعلت ذلك، اكتشفت أن تامي قد هربت منذ سنوات وأن والدتها، التي كانت تعاني من إدمان المخدرات الثقيلة، لم تكلف نفسها عناء الإبلاغ عن فقدانها.

أبلغت الزميلة مخاوفها للشرطة، التي سرعان ما أدركت أن تامي كانت كاليدونيا جين دو. لم يتمكنوا من التعرف عليها من خلال سجلات الأسنان لأنه خلال 16 عامًا من حياتها، لم تكن والدة تامي قد أخذت ابنتها مرة واحدة إلى طبيب الأسنان.

  • قاتل تشيلسي بروك

ذهبت تشيلسي بروك إلى حفلة عيد الهالوين الأخيرة من حياتها في عام 2014، وعادت إلى المنزل في الساعة 3:00 صباحًا مع رجل يرتدي زيًا،   لم يعرف أحد اسم رجلها الغامض، ولم يعد بروك إلى المنزل، بعد ثلاثة أسابيع، عُثر عليها ميتة في حقل فارغ.

استغرق الأمر ما يقرب من عامين حتى تضيق الشرطة على المشتبه به، وفي يوليو 2016، اعتقلت رجلاً يدعى دانيال كلاي، الذي تدعي صديقته أنه اعترف بالجريمة. حتى الآن، لم تكشف الشرطة عن الكثير من التفاصيل.

ومع ذلك، فإن الاتهامات ترسم قصة بمفردها: تهم السلوك الجنسي تعطينا تخمينًا جيدًا لما يريده كلاي. تخبرنا تهمة القتل من الدرجة الثانية أن الليلة لم تسر كما كان يأمل. ويخبرنا إخفاء شحنة جسدية أنه كان يأمل ألا يجدها أحد على الإطلاق.