“هنشجع مصر”.. أرخص عشر فنادق في روسيا

بعد الفوز الذي حققه المنتخب المصري على منتخب الكونغفو بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد يوم الاحد الماضي  وهو الحلم الذي طال انتظاره من ٢٨ عاما حيث أن اخر مرة تم تأهيل مصر لكأس العام كان عام ١٩٩٠ في ايطاليا.

"هنشجع مصر".. أرخص عشر فنادق في روسيا 1 10/10/2017 - 11:18 ص

ولكن هذه المرة تم التأهل لكأس العالم بالفوز على الكونغو والذي احرز الهدفين بطل المباراة محمد صلاح وتم حجز مقعد لمصر في المونديال العالمي وقد راود المصريين حلم الفوز بكأس العالم ٢٠١٨.

وبعد التأهل لكأس العالم بدأ المصريين الاستعداد لاجراء ات السفر الي روسيا وبدأ المصريين بالفعل بالبحث عن أسعار الفنادق والاقامة في روسيا واصبح ما يشغل بال المصريين هذه الفترة هو البحث عن ارخص الفنادق ومن خلال موقعكم موقع نجوم مصرية نقدم لكم ارخص عشر فنادق في روسيا وفقا لموقه (trivago).

  • الفندق المتواجد في قلب العاصمة موسكو تبلغ سعر الليلة الواحدة فيه ٤٩ دولار وهو يبتعد عن عن مطار ديبوديفو الدوالي حوالي ٧٨ كيلو متر.
  • الفندق الحاصل على تقييم ٤ نجوم تبلغ سعر الليلة فيه ٤٨ دولار وهو يتميز بأنه في قلب العاصمة موسكو ويبتعد عن مبني الكرملين حوالي ٦.٥ كم.
  • فندق قريب جداً من الكرميلين ومتواجد في وسط العاصمة موسكو وتبلغ سعر الليلة للغرفة الفردية ٥١ دولار.
  • فندق بعيد عن قلب العاصمة موسكو حوالي ١٦٢ كم ولكن ما يميزه انه رخيص عن جميع ما سبق حيث تبلغ سعر الليلة ٢٧ دولار.
  • تصل فيه سعر الليلة ٢٦ دولار الا انه حاصل على تقسجييم نجمتين فقط على موقع (trivago) حيث يبتعد عن الساحة الحمراء حوالي ٩.١ كم وهي احد معالم موسكو الشهيرة.
  • يتميز هذا الفندق بعدة مميزات من اهمها سعره الرخيص حيث تبلغ سعر الليلة ٣١دولار بالإضافة الي اقترابه من مطار موسكو الدولي حيث تبلغ المسافة بينهم ٢.١كم فقط.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.