حكمت المحكمة بتغريم شركة جونسون 72 مليون دولار بسبب وفاة أمرأة بالسرطان نتيجة أستخدام منتجاتها

منتجات شركة جونسون موجودة في الأسواق منذ أعوام ومشهورة ومعروفة أنها تنتج منتجات أمنه للأطفال والجميع في إنحاء العالم يفضلها لأطفاله المولدون والصغار.

بودرة جونسون

والشامبو الخاص الذي لايسبب الدموع جميع النساء تستخدمه حتى لايحرق عين طفلها أثناء إستحمامه فهى شركة معروفة عالميا لامحاله في ذلك ولكن هنا خبر يهز شركة جونسون ويدمر منتجاتها.

بعد أن قامت عائلة برفع دعوى قضائية ضد شركة جونسون بعد وفاة الأمريكية جاكلين فوكس بمرض سرطان المبيض نتيجة أستخدامها لمنتجات جونسون والسيدة تبلغ من العمر 62 عاما.

ومع تحقق المحكمة من الأمر تأكدت بالفعل أن أصابة السيدة بسرطان المبيض نتيجة أستخدام منتجات جونسون من بودرة تلك جونسون وشاور جل جونسون لمدة 35 عام متتالية.

فقدقررت هيئة المحلفين في ولاية ميسوري الأمريكية تغريم شركة “جونسون آند جونسون” العالمية مبلغ وقدرة 72 مليون دولار لـأهل السيدة تعويضا عن ذلك الأمر.

ووجهت المحكمة أتهام أخر لشركة جونسون وهو عدم التنبيه على الأشخاص الذين يستخدمون منتجاتها أن كثرة أستخدام منتجاتهم تسبب السرطان.

وبالفعل المحكمة تلقت أكثر من شكوى بهذا الأمرفقد تسلمت محكمة ولاية ميسوري 1000 شكوى مشابهة في الولاية، و200 حالة أخرى في ولاية نيو جيرسي.

وبذلك الحكم مثبت على الشركة والأتهام وأن المحامى في تقديمه الدعوى يقول شركة جونسون تضحك على العالم بوضع مواد تؤدى للسرطان لكسب المال والربح.

وأن هناك سيدة أخرى توفت في عام 2013 بسبب سرطان المبيض نتيجة أستخدام بودرة تلك جونسون ولم تأخذ أى تعويضات عن ذلك ولكن من الآن إنفضح أمر الشركة.



اترك تعليقاً