حقيقة وفاة نجم الأكشن الشهير (أرنولد شوارزينجر)

يعتبر (أرنولد شوارزينجر) من ألمع نجوم الأكشن والإثارة في السينما الأمريكية وله الكثير من الأفلام التي حظيت على نسب مشاهدة عالية جداً ليس في الولايات المتحدة الأمريكية بل في جميع دول العالم وحققت مكاسب مالية ضخمة، ويعتبر (أرنولد) من أحد النجوم القلائل المعروفين في الدول العربية وله شعبية واسعه في هذة الدول.

حقيقة وفاة نجم الأكشن الشهير (أرنولد شوارزينجر) 1 31/8/2015 - 8:16 ص

وفي خبر مفاجئ للجميع قام بنشرة موقع (mediafetcher) أكد هذا الموقع خبر وفاة هذا النجم العالمى يوم السبت الماضى الموافق 29-8-2015 في سويسرا حيث كان يقضى عطلته هو وأسرتة، وأكد هذا الموقع أن وفاته جاءت نتيجة حادث تزلج على الجليد.

حيق قال بعض شهود العيان الذين كانوا متواجدين معه هناك أن أرنولد فقط السيطرة على الألة التي كان يتزلج عليها مما جعله يصطدم بشجرة بقوة جداً وهو في أعلى معدلات السرعة، وفور وقوع الحادث تم نقله إلى مستشفى محلى هناك ولكن لقى مصرعه على الفور.

ولكن هناك بعض المواقع الأخرى قالت أن النجم العالمى (أرنولد) وجد ميتا يوم الجمعه الماضية في شقتة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية نتيجة سكتة قلبية حادة، وأضافت هذة المواقع أن الشرطة وجدت جثته ملقاة على سريرة في تمام الساعة 9:30 مساء يوم الجمعه وأنها تقوم الآن بالتحقيق في هذة الوالقعة.

من ناحية أخرى نفت بعض المواقع خبر وفاة (أرنولد) بناءا على ما صرح به أحد أصدقائة على مواقع التواصل الإجتماعى والذي أكد أنه ما زال حيا وأن هذة الأخبار كلها شائعات، من ناحية أخرى لم تعلق أسرة النجم العالمى على هذة الأخبار سواء بالتصديق أو التكذيب ليبقى الأمر معلقا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.