حقيقة وفاة الفنان العالمي أرنولد شوارزنيجر، وحقيقة ابنه الغير شرعي

أنتشرت سريعا أشاعة خبر وفاة الفنان العالمي أرنولد شوارزنيجر بطل سلسلة افلام المدمر وقد جاء الخبر بوفاته في (لاس فيغاس) في بيته الساعة التاسعة صباحا يوم الخميس 27أغسطس عن عمر يناهز 68 وأكدت الشرطة الأمريكية بأن الممثل العالمي أرنولد شوارزنيجر قد مات في الغالب بسبب سكتة قلبية حادة ولكن دون أثبات ذلك بالصور والأدلة.

حقيقة وفاة الفنان العالمي أرنولد شوارزنيجر، وحقيقة ابنه الغير شرعي 1 28/8/2015 - 4:51 م

ومما ادى إلى ظهور تلك الأشاعة انتشار أخبار تعرضة لازمة نفسية قد مر بها في الأونة الاخيرة من فضائح حيث تناقلت الصحف الأمريكية خبر أبنه الغير شرعي وعلاقتة الغير شرعية بالخادمة مديرة منزلة التي عملت معه منذ فترة طويلة وقد اعترف الممثل العالمي أرنولد بصحة هذا الخبر وقام بتقديم أعتزارا لأبنه وجمهوره.

والجدير بالذكر أن الممثل العالمي صاحب سلسلة المدمر ما زال اخر جزء من سلسلته تعرض في سينمات أمريكا محققة اعلى النجاحات كما عودنا.وقد قدم المئات من المعجبين العزاء في النجم العالمي عبر رسائل على الفيس بوك على الرغم من عدم تاكيد الخبر حتى الآن.

ولكن يوم أمس الجمعة أكد بعض الممثلين رسمياً أن الممثل العالمي أرنولد لم يمت وينضم إلى قائمة المشاهير الذين وقعوا ضحية هذه الاشاعة والخدعة ولكنه مازال على قيد الحياة وبصحة جيدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.