حقيقة موت سيلفستر ستالون: هل هي حقيقة أم إشاعة كاذبة؟

إنتشرت ومنذ مساء يوم البارحة الإثنين إشاعات وأنباء عن موت نجم الأكشن والقتال في هوليوود سلفستر ستالون.

حقيقة موت سيلفستر ستالون: هل هي حقيقة أم إشاعة كاذبة؟ 3 21/2/2018 - 6:44 م

حقيقة موت سيلفستر ستالون: هل هي حقيقة أم إشاعة كاذبة؟ 1 21/2/2018 - 6:44 م

و بعد نشر تغريدة على موقع تويتر تفيد موت سيلفستر ستالون إنتشر الخبر بسرعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والجرائد الإلكترونية مما جعل عشاق الممثل الأمريكي في حالة حزن شديد على الخبر.

و بعد إنتشار الخبر بساعات قليلة قامت بعض الصحف الأمريكية وكذا العديد من محبي النجم الأمريكي بالبحث والتأكد من مصدر الخبر ليجدو أنه ذات المصدر الذي نشر خبر موته قبل 18 شهرا.

ذات الموقع كان قد سبق له نشر إشاعات وأكاذيب عديدة فادها موت العديد من نجوم هوليود مثل فين ديزل، جادن سميث، أنجلينا جولي، جيم كاري وجون سينا.

و كان نفس الموقع قد إستغل صورا من أحد أفلام سيلفستر ستالون التي يبدو فيها مريضا لتنقل خبرا زائفا عن موته منذ 18 شهرا.

و بعد الإشاعات التي نشرها البارحة مرة أخرى حول موت سيلفستر ستالون تصدرت تغريدات محبي ستالون موقع تويتر، فمنهم من عبر عن تعازيه وحزنه لمعشوقه ومنهم من شكك في مصداقية الخبر.

حقيقة موت سيلفستر ستالون: هل هي حقيقة أم إشاعة كاذبة؟ 2 21/2/2018 - 6:44 م

حقيقة كل هذه الإشاعات :

بعد كل هذه الضجة خرج أخ الممثل الأمريكي ليحسم كل هذا الجدل في تصريح أعطاه لموقع الإنديبيندنت الأمريكي حول موت سيلفستر ستالون حيث قال “سلفستر ستالون حي وسعيد وبصحة جيدة”

و وجه أيضا رسالة لمحبي النجم الأمريكي قائلا: “من فصلكم تجاهلوا غباء بعض الصحف، سلفستر ستالون في أحسن حال”.

فرانك ستالون قام أيضا بمهاجمة شديدة لكل من يروج أو يحاول ترويج مثل هذه الإشاعات حيث قال أيضا: “لا أعلم ما هدف من ينشرون مثل هذه الإشاعات وكيف يفكرون في فعل ذلك، مثل هؤلاء الأشخاص لا يستحقون مكانا في مجتمعنا”.

كما علق على الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تظهر سيلفستر في حالة سيئة: “هذه الصور المنتشرة هي من فيلم “كرييد” حين جسد سيلفستر ستالون شخصية روكي بالبوا، هذه الصور لا يجب أن تستعمل مرة أخرى لترويج مثل هذه الإشاعات”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.