حقائق مثيرة للاهتمام حول تشيلي

بحيرات براقة وقمم جبال مذهلة، سلاسل الجزر وقرى الصيد الساحرة والمدن النظيفة والمنظمة والأكثر استقرارا،تلك هي تشيلي الحديثة ،هي بلاد تتنوع ما بين الحياة الريفية في باتاغونيا والانديز إلى سانتياغو الحديثة و تتميز بتكلفة الحياة المنخفضة ونظام التعليم الذي يوفر مستوى عال من التعليم ،إضافة إلى الإسكان بأسعار معقولة حيث تقع تشيلي في الجزء الجنوبي من أمريكا الجنوبية بين الارجنتين وبيرو ولها امتداد صغير من الساحل على طول المحيط الأطلسي .



إليك سبعة حقائق مثيرة للاهتمام حول تشيلي :

1.عاصمة تشيلي هي سانتياغو والعملة القانونية هي البيزو الشيلي .



2.تشيلي واحدة من الدول التي لديها أقل مستوى للفساد في أمريكا اللاتينية .

  1. تعد تشيلي من أكثر الدول أمناً واستقراراً في أمريكا اللاتينية وواحدة من أكثر البلدان ملائمة للمتقاعدين والمغتربين ففيها المرافق الطبية الجيدة إضافة إلى تكلفة المعيشة المنخفضة.
  2. تتمتع تشيلي بأقوى اقتصاد وأعلى مستوى للمعيشة وأدنى مستوى الفقر مما يجعلها وجهة جذابة للمستثمرين الأجانب والمغتربين.

5.يمكنك شرب ماء الحنفية في أي مكان في البلاد .

  1. تتمتع تشيلي بمناخ متنوع على امتداد البلاد فهناك المناطق الصحراوية في الشمال التي تتميز بالجفاف والحرارة أما المنطقة الوسطى فهي تتميز بطراز مناخ البحر الأبيض المتوسط، أما الجنوب فهو بارد ورطب.


7.اللغة الاسبانية هي اللغة الرسمية في البلاد ويمكنك سماع مابودونغون واللغة الالمانية إضافة إلى اللغة الإنكليزية في بعض أنحاء البلاد.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد