حظك في 2021 : الأبراج الأسعد حظاً كما توقعتها خبيرة الأبراج الأمريكية لورينا توماس

تحمل توقعات الأبراج في 2021 الكثير من المفاجآت التى تجعل منه عاماً مميزاً، يحمل معه الكثير من المفاجآت السارة لجميع الأبراج بعد أن مر عام 2020 بكل ماحمله من تحديات ومساوىء ،ولكن، بعض الأبراج ستكون هى الأوفر حظًا من غيرها في جميع المجالات وتعتبر صاحبة الكعب العالى لهذا العام.

 فمن هي هذه الأبراج التي تعتبر الأسعد حظاً في 2021 وهل سيحالف الحظ برجك ليكون أحدها؟ هذا ماستجيب عليه خبيرة الأبراج الأمريكية “لورينا توماس” التى توقعت أن يحالف الحظ بشدة ثلاثة أبراج.

الجدي .. عام قطف الثمار

أنت لست الشخص الوحيد ضمن سعداء الحظ لهذا العام، لكن سيكون من الرائع حقًا أن تحتفل بحقيقة أنك الشخص الأكثر حظًا في 2021. استفد من ذلك وافعل كل ما كنت تحلم بفعله. الآن هو الوقت المناسب بالتأكيد بعد دخول المشترى الى برجك في 3 ديسمبر الماضى.

تذكر كيف عملت بجد لسنوات عديدة؟ حان الوقت الآن لجمع ثمار كل هذا الجهد الذي بذلته في عملك. من يقول أن العمل الجاد لا يؤتي ثماره؟ المسألة مجرد وقت.

برج العذراء .. عام جنى المال

المال في الطريق اليك .. لا تتردد في التفكير في ذلك طوال الوقت  لأن حظك عام 2021 سيكون في شكل نقود تأتى لك.

لن تعرف كيف ومتى ولكن المال سوف يتدفق. سوف يغار منك الجميع، لكن عندما يصبح المرء محظوظًا ويسير كل شيء في اتجاه مصالحه، يميل الأشخاص الأقل حظًا إلى الشعور بالغيرة.

مع ذلك، ابحث عن الأشخاص الذين يريدون إلحاق الأذى بك بسبب غيرتهم، وابتعد عنهم فوراً أو استبعدهم من حياتك.

الآن، حان الوقت للقيام باستثمارات ذكية. لم تكن لديك الشجاعة لاتخاذ قرارات متسرعة من قبل ولكن هذا العام، يجب أن يكون الأمر مختلفًا.هذه هى سنة نجاحك وعام جنى المال فاتخذ القرارات بسرعة ولا تخاف، في النهاية سيكون النجاح حليفك والقدر سوف يدعمك.

برج الثور .. عام الحب والمال

لن تشعر تمامًا بأنك محظوظ في بداية العام ولكن لا تشعر بالإحباط. سوف يأتي دورك.

عادة، يخاف الناس من القرارات المفاجئة، وهو أمر خاطئ تمامًا في حالتك.كن سعيدًا بشأن التغييرات المفاجئة وتوقعها بابتسامة كبيرة على وجهك.

لن يكون لديك هذا القدر من الحظ مع الموارد المالية هذا العام ولكن حياتك العاطفية سوف تستقيم بعد عناء طويل. في الأساس، هذا العام، ستقابل شخصًا ما وستقع في الحب بجنون. هذا الشخص سيغير حياتك للأفضل.

بعد أن تمر حياتك العاطفية بالتحول، ستصبح حياتك كلها مختلفة. ستكون أكثر نجاحًا وستتحرك مكاسبك المالية صعودًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد