حظر دائم.. تويتر: حساب دونالد ترامب لن يعود مجدداً ولو فاز في الانتخابات الرئاسية

اعتاد الرئيس السابق دونالد ترامب، نشر أفكاره والتواصل مع متابعيه عبر موقعه المفضل “تويتر” خلال الفترة الماضية، ولكن يبدو أن فترة غلق حسابة ستطول للأبد، وذلك وفقًا لما ذكره المدير المالي لشركة تويتر “نيد سيغال”، والذي أكد أنه لن يتم السماح لـ”ترامب” بالعودة إلى الموقع حتى لو ترشح للانتخابات الرئاسية مرة أخرى وفاز به.

حظر دائم.. تويتر: حساب دونالد ترامب لن يعود مجدداً ولو فاز في الانتخابات الرئاسية 2 13/2/2021 - 10:04 ص

حظر دائم.. تويتر: حساب دونالد ترامب لن يعود مجدداً ولو فاز في الانتخابات الرئاسية 1 13/2/2021 - 10:04 ص

الأشخاص الذين يحرضون على العنف لن يسمح لهم بالعودة

وتلقى المدير المالي لشركة تويتر “نيد سيغال” سؤال خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة “CNBC”، بشأن حصول الرئيس السابق دونالد ترامب على الامتيازات الخاصة به في التغريد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مرة أخرى في حالة فوزه بالرئاسة مرة أخرى، والذي أجاب عنه “نيد سيغال” قائلًا: “حظر ترامب دائم، وسياسة الشركة مصممة للتأكد من أن الأشخاص الذين يحرضون على العنف يجب حظرهم، ولن يسمح لهم بالعودة مرة أخري”.

قرارات غير مسبوقة لتويتر

يشار إلى أن موقع “تويتر” كان قد اتخذ خطوات غير مسبوقة له خلال الشهر الماضي، عندما حظر الحساب الرسمي للرئيس السابق “دونالد ترامب”، وذلك عقب اقتحام أنصاره مبنى “الكابيتول”، حيث أعلن الموقع إنه سوف يعلق “حساب ترامب”، بسبب خطر حدوث المزيد من التحريض على العنف.

وكان موقع “تويتر” قد قام بإغلاق الحساب الشخصي لـ”ترامب” بسبب العديد من التغريدات المسيئة، والخشية من تكرار نشر الرسائل التي تحرض على الشغب والعنف عقب الخسارة التي لحقت به في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.