حريق ضخم داخل مستودعات الذخيرة في الجيش التركي وأصوات الانفجارات تتعالى

شهدت ثكنات الجيش التركي فجر اليوم كارثة ضخمة، حيث اندلع حريق ضخم -فجر الخميس- داخل مستودعات الأسلحة والذخيرة للجش التركي، وذلك على الطريق بين مدينتي كيليس على حدود سورية وغازي عنتاب -جنوب تركيا-، وذلك طبقا لما ذكرته قناة “سكاي نيوز” نقلا عن وسائل إعلام تركية.

حريق ضخم داخل ثكنات الجيش التركي

وتصاعدت ألسنة النيران وسمع دوي الإنفجارات في المنطقة، فيما عرضت قنوات التليفزيون لقطات لدخان أسود يتصاعد في السماء، وعلى الفور بدأت السلطت التركية في التعامل مع هذا الحريق الضخم.

خسائر الحريق الضخم في ثكنات الجيش التركي 

ذكرت وكالة “الأناضول للأخبار” أن فرق الإنقاذ التركية توجهت إلى مكان الحريق وتعمل حاليا على السيطرة عليه، فيما ذكرت قناة “سكاي نيوز” قيام السلطات التركية بإغلاق الطريق نظرا لضخامة حجم النيران، حيث تعمل فرق الإنقاذ على محاصرة النيران من أجل تفادي انتشارها والقضاء عليها تماما، ولكن الأمر قد يستغرق وقتا طويلا.

وحتى الآن لم ترد أنباء عن وقوع خسائر أو إصابات.

سبب حريق الجيش التركي 

تعمل فرق الإنقاذ على محاصرة الحريق من أجل إنهائه بالكامل، فيما تبحث السلطات التركية في سبب إندلاع هذا الحريق الضخم، حيث لم ترد أي أنباء عن سبب إندلاع الحريق وما زال السبب مجهولا.

وعرضت وكالات الآنباء صورا لتصاعد ألسنة النيران في المنطقة بشكل ضخم، وتأتي جميع الإحتمالات واردة بصدد سبب إندلاع الحريق، فربما يكون بشكل لا إرادي، أو ربما يكون بفعل فاعل، سنوافيكم بكل جديد فور وقوعه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Omaima el Masry
    Omaima el Masry يقول

    نشاطكم متميز ملم بكافة المعلومات والاخبار والاحداث الجارية من الواقع
    ربنا يوفقكم ودائما فى تقدم وازدهار