حريق بفندق العنوان بجوار برج خليفة بالامارات أثناء الاحتفالات بعام 2016

 



برج خليفة بالأمارات العربية الشقيقة، أحد أشهر معالم دولة الامارات، تعرض لحادث أليم منذ لحظات، فقد نشب حريق شديد بفندق العنوان المجاور برج خليفة، وذلك أثناء الاستعدادات للاحتفال برأس العام الجديد 2016 ، والفندق الاماراتي هو فندق  adrees dubai down town أو فندق العنوان ، وذلك منذ قليل وقبل ساعات قليلة جدا من بدء العام الجديد 2016 .

وحريق فندق برج خليفة بالامارات، لم يعلن حتي الأن اسباب إندلاعه حتي الان ولكن تقوم قوات الحماية الأماراتية وسيارات الاطفاء تحاول إخماد الحريق .



وأرتفع الحريق ليكون بطول فندق  adrees dubai down town  وهو صاحب ارتفاع كبير وملاصق تمام لبرج خليفة أطول برج في العالم ، ويذكر أن هذا الفندق كان يجهز لأكبر إحتفالية بالعام الجديد في العالم وكان هناك إستعدادات ضخمة ووجود كافة أنواع الخمور وغيرها من أعمال الترفيه لزوار وقاطني الفندق .

وعقب مذيع فضائية سكاي نيوز العربية ، على مشاهد الحريق بأنه حتي الان لم يعلم عن عدد الإصابات أو وجود وفيات من عدمه ولكن جهود الامن مستمرة في إخماد الحريق الضخم .

ونقلت قناة سكاي نيوز عربية تصريحات حول حريق الفندق المجاور ببرج خليفة  وكانت تلك التصريحات من مدير إدارة مرور دبي‬ وهو العقيد سيف المزروعيالذي صرح بانه لا توجد حتي الان أي إصابات في حريق فندق adrees dubai down town وان قوات الدفاع المدني بدأت في السيطرة بشكل كبير على الحريق الهائل بل وقامت قوات الحماية المدنية بالعمل على إخلاء الفندق كاملا حتي لا يحدث إصابات أو وفيات  .

وحريق فندق العنوان المجاور لبرج خليفة سيؤثر بشكل كبير على إحتفالات الامارات بالعام الجديد 2016، في ظل احتفالات العالم أجمع بالعام الجديد، والذي سيكون بتلك الحادثة بداية سيئة لدولة الإمارات العربية الشقيقة ، خاصة أن برج خليفة، من أحد المعالم في مدينة دبي العاصمة الاماراتية.



وحتي الأن لم يتضح السبب الحقيقي وراء هذا الحادث الأليم والمفزع لدولة الإمارات العربية الشقيقة قبل ساعات قليلة من عادم 2016، ومن المنتظر أن يتم التحقيق الفوري في الحادث فور قيام قوات الحماية المدنية بإخلاء الفندق وإخماد حريق فندق العنوان بالامارات .

 

تحديث 31/12/2015 : الساعة التاسعة مساءا : 

في إطار المتابعة لحريق فندق العنوان ببرج خليفة، فقد أعلن اللواء خميس المزينة وهو يشغل منصب القائد العام لشرطة دبي، إن احتفالات عام 2016 الامارات مستمرة ولن تتوقف بسبب حريق برج خليفة وأن قوات الحماية نجحت في السيطرة على الحريق . 

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد