حارس كيم العملاق الذي يتناول 18 بيضة يومياً.. لماذا لم يحمِها من السطو المسلح؟

أصبحت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي (كين كارداشيان) حديث العالم كله بعد تعرضها لحادث سطو مسلح صباح يوم الاثنين الماضي أثناء إقامتها في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة الفرنسية باريس، حيث قام بعض اللصوص يرتدون ملابس الشرطة الفرنسية بالدخول عليها في غرفة نومها، ثم القيام بتقيدها وسرقة الكثير من المجوهرات الخاصة بها،  منها خاتم خاص بها يزيد ثمنه على 4 ملايين دولار، وكذلك سرقة صندوق المجوهرات الخاص بها.

حارس كيم العملاق الذي يتناول 18 بيضة يومياً.. لماذا لم يحمِها من السطو المسلح؟ 1 5/10/2016 - 5:58 ص

ولكن السؤال الذي حير الملايين في جميع أنحاء العالم، هو أين كان هذا الحارس الشخصي العملاق الذي لا يفارقها نهائياً لحظة وقوع السرقة، ولماذل لم يحميها هذا الحارس العملاق من هؤلاء اللصوص، هذا وقد سخر الكثير من رواد مواقع التواصل من هذا الحارس العملاق، بينما دافع عنه البعض.

هذا أما عن السبب وراء عدم حماية الحارس الشخصي لها، فقد كشفت إحدى التقارير الصحفية أن هذا الحارس العملاق لم يكن معها في الفندق لحظة وقوع السرقة، ولكنه كان متواجد مع شقيقتيها ( كيندال جينر وكورتني كاردشيان) في ملهى Arc الليلي في العاصمة باريس.

هذا وقد أكدت بعض التقارير أن الحارس الشخصي لكيم ويدعى (دوفيير) يتناول 18 بيضة يوميا، ويمارس التمارين الرياضية باستمرار، وويعرف عنه بحراسته لكثير من المشاهير في العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.