حادثة دهس جنوبي الصين تُؤدى إلى مقتل تسعة أشخاص وإصابة العشرات

أحداثٍ مُروعة بكل المقاييس تشهدها الساحة العالمية الساخنة بلا هدوءٍ أو هوادة، فلقد أفادت وكالات أنباء عالمية، نقلاً عن بيانات صادرة عن أجهزة حكومية بمدينة ” هينجيانغ ” الواقعة جنوب الصين عن وقوع حادثة دهس مُروعة بعد قيام أحد الأشخاص يستقل سيارة باقتحام أحد الميادين بمنطقة ميشوى المُكتظة بالمارة، وقام الشخص المذكور والذي كان يقود سيارته بسرعة جنونية بدهس جموع المتواجدين بالميدان، مما أسفر حسب البيانات الأولية الصادرة حتى اللحظة عن أجهزة الأمن بمدينة ” هينجيانغ ” عن مقتل تسعة أشخاص على الأقل وإصابة ما يقرب من خمسين أخرين.. فإليكم التفاصيل تباعاً لتلك الحادثة عبر السطور التالية.

حادثة دهس جنوبي الصين تُؤدى إلى مقتل تسعة أشخاص وإصابة العشرات 1 13/9/2018 - 4:44 ص

حادثة دهس جنوب الصين فما هي دوافعها

من واقع البيانات الصادرة من الأجهزة المُختصة الصينية بإقليم هونان.. والذي يضم المدينة محل الواقعة المذكورة، والتي أظهرت بعض المعلومات الأمنية عن الشخص الذي يقود تلك السيارة المُتسببة بالحادثة، بأنه شخص له ملفٌ إجرامي معلوم عند السلطات الأمنية بالمدينة.

وأكدت السلطات الأمنية بمدينة ” هينجيانغ ” جنوب الصين، أنه من الصعب الآن تحديد ما إذا كانت تلك الحادثة والتي أدت لوقوع العديد من الضحايا بين قتيلٍ وجريح، مُرتبطة بأي جماعات ذات خلفيات إرهابية أو متشددة، بل إن أجهزة الأمن الصينية إستبعدت حتى الآن تلك الفرضية.

ولا تزال البيانات الصحفية التي تتعقب تلك الواقعة تتواتر عبر وسائل الإعلام المختلفة، وسوف نوافيكم تباعاً بكل جديد حول حادثة مدينة ” هينجيانغ ” جنوب الصين.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.