جورج كلونى وأمل علم الدين يتصرفان بطريقة غير متوقعة مع ركاب الطائرة خلال رحلتهما

الزوجان الأكثر شهرة الآن في هوليود جورج كلوني وأمل علم الدين، واللذان رزقا بتوأم وهم “أليكساندر وإيلا” منذ أشهر قليلة، لم ير أحد من جمهورهم صورهما إلي الآن على الرغم من أشتياق جمهور كلوني بشكل كبير جداً لرؤية أبناؤه بعدما كان يعد الأعزب الأكثر شهرة في الوسط الفني بأكمله، وتابع الكثيرون عبر فيسبوك أخبار تجهيزات الولادة المهولة التي حضرها كلونى لأجل أولاده وكيف يحاول الآن أن يقضي كافة وقته معهم وبرفقتهم وفي نفس الوقت يبعدهم تماما عن عدسات المصورين والكاميرات ويحميهم منها.

جورج كلونى وأمل علم الدين يتصرفان بطريقة غير متوقعة مع ركاب الطائرة خلال رحلتهما 1 17/12/2017 - 1:58 ص

جورج كلونى وأمل علم الدين يفاجئن ركاب الدرجة الأولى بالطائرة

قام جورج كلونى وزوجته أمل علم الدين بالإقدام على تصرف غير متوقع تماما بعدما استقلا احدي الطائرات للسفر في الدرجة الأولى برفقة تؤمهما، حيث قاما بتوزيع سماعات فاخرة للغاية للأذن لجميع ركاب الدرجة الأولى، وقاما بكتابة رسالة مع كل سماعه وهي ” توأمنا اكتشفا الصراخ بصوت عالي لتوهما! فنتمنى أن تساعدكم تلك السماعات للحصول على رحلة أكثر هدوءا…جورج وأمل”.

يذكر أن جورج كلونى قد أقام عشاء صغير هذا الشهر دعا فيه أصدقائه المقربين الذين ساعدوه في بداية مشواره الفني وقام بإهداء كل منهم حقيبة سمراء بها مبلغ مليون دولار لكل منهم كما أنه أبلغهم بأنه دفع عنهم الضرائب لمدة عام كامل عرفان منه بجميلهم تجاهه.

رسالة جورج كلوني وأمل كلوني لركاب الطائرة الدرجة الأولى


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.