جوجل تحتفل ُ في ليلة رأس السنة لعام 2017| واحتفالات النجوم

ليلة رأس السنة الميلادية هي ليلة 31 ديسمبر من نهاية العام هو أخر يوم في نهاية السنة الميلادية في التقويم الغريغوري، وذلك َ اليوم الذي يليه هو يوم رأس السنة في الكثير من دول العالم ففي حدث ليلة رأس السنة يتمُ إحيائه في احتفالات ذاتُ أشكال مختلفة سواء كان ذلك َ في الرقص أو الغناء أو في مشاهدة الألعاب النارية وهو حدث مشترك في اغلب بلدان العالم في مثل هكذا مناسبة.

اربع نجوم يتقاضون أجورهم بالدولار ليلة رأس السنة في مصر

في يوم رأس السنة الميلادية يحتفل أكثر من نجم غناني في ليلة راس الميلادية في مصر والليالي التي سبقتها، حيث ُ تدخل ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية لعام 2017، لكن هناك اربع نجوم من بين لا يقل عن 20 مطرب ومطربة سوف يتقاضون أجورهم في الدولار وليس بالجنية المصري بإعتبارهم أجانب والأربع  نجوم هم راغب علامة، وائل جسار، ورامي عياش ويارا.

النجم راغب علامة

في السوبر ستار في ليلة 30 ديسمبر سوف يغني المغني راغب علامة في شرم الشيخ وذلك قبل َ ليلة واحدة من حفلة رأس السنة والذي يحيه ِ في ” البيال “.

النجم وائل جسار

كذلك نفس الشي مثل النجم اللبناني راغب علامة الذي وقع إحياء حفلته الغنائية في مصر وذلك َ ضمن َ احتفالات راس السنة الميلادية.

النجم رامي عياش

النجم اللبناني رامي عياش سوف يتقاضي أجرة أيضاًَ  في الدولار حيث ُ سوف َ يُحيي حفلين في رأس السنة الميلادية في مصر بدلاً من حفل واحد بذلك سوف َ يكون احد نجوم الغناء في تلك َ الليلة المميزة.

النجمة يارا

كذلك النجمة سوف تُحتى حفلاً غنائيا ً في عيد رأس السنة الميلادية في شرم الشيخ، وسوف تتقاضي أيضاً أجرة  بالدولار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد