جدل في السوشيال ميديا حول ولادة عارضة الأزياء الشهيرة “جيجي حديد” لأول مرة

أثارت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد ووالدها محمد حديد الجدل حول ما إذا كانت قد أنجبت أول مولود لها أم لا، وأثار الخبر الذي يعتقد انه مغلوط الجدل بصورة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في عدد من دول العالم.

جدل في السوشيال ميديا حول ولادة عارضة الأزياء الشهيرة "جيجي حديد" لأول مرة 3 17/9/2020 - 5:24 م

وكانت جيجي حديد قد أعلنت منذ فترة عن حملها الأول من زوجها المغني البريطاني الشهير زين مالك، ولم تكشف جيجي المزيد غير أنها من المحتمل أن تلد في نهاية شهر اغسطس، وهو الامر الذي لم يتأكد بعد.

واثار والد جيجي الجدل بعدما نشر رسالة نصية مكتوبة بيده على انستغرام يوضح فيها أنه فخور جداً بإبنته وسعيد كونة أصبح جداً لأول مرة، وسرعان ما استدرك المتابعون ان جيجي حديد وضعت مولودتها الأولى، لكن محمد حديد استدرك الامر وقام بسحب المنشور بسرعة من إنستغرام. جدل في السوشيال ميديا حول ولادة عارضة الأزياء الشهيرة "جيجي حديد" لأول مرة 1 17/9/2020 - 5:24 م

وبسؤاله من قبل أحد الجماهير عما إذا كانت جيجي وضعت أم لا أجاب محمد بأنها لم تضع بعد، ويظن المتابعون انها وضعت، أما عن جيجي نفسها فكانت قد سؤلت من قبل المتابعين عن عدد الأسابيع المتبقية للولادة، وقالت إن أمر ولادتها ليس أهم ما يحدث في العالم حالياً وأنها تفضل عدم الإجابة.

جيجي حديد لمن لا يعرفها هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني، والدها هو رجل الاعمال الفلسطيني محمد أنور حديد، جيجي واسمها الحقيقي هو جيلينا نورا، متزوجة من المغني البريطاني الباكستاني الشهير زين مالك منذ عام 2015، وهي واحدة من اهم الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والأزياء في الولايات المتحدة، تحظى جيجي بمتابعة أكثر من 55 مليون متابع على انستغرام. جدل في السوشيال ميديا حول ولادة عارضة الأزياء الشهيرة "جيجي حديد" لأول مرة 2 17/9/2020 - 5:24 م